إعلان

"المرأة العربية" تستضيف الملتقى الأول للفتاة العربية بالتعاون مع "الشباب والرياضة"

01:40 م الإثنين 03 أغسطس 2015

مرفت تلاوي المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت ـ هاجر حسني:

تعقد منظمة المرأة العربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، الملتقى الأول للفتاة العربية خلال الفترة من 4-10 أغسطس 2015 بمشاركة فتيات عربيات من مختلف الدول العربية، تحت شعار "مشاركة – تنمية – ابداع".

 

وقالت مرفت تلاوي، المديرة العامة لمنظمة المرأة العربية، في تصريحات صحفيو، اليوم الاثنين، إن الملتقى يناقش التحديات التي تواجه الفتاة العربية في المجتمع، وأهمية دور المرأة في الحفاظ على الأمن القومي وتحقيق التنمية الشاملة، يهدف إلى توعية المشاركات بأهمية إطلاق مبادرات شبابية لخدمة قضايا التنمية في الوطن العربي عبر الانضمام إلى شبكة أصدقاء منظمة المرأة العربية.

وأضافت أن أعمال الملتقى تُقام فى كل من محافظات القاهرة، الاسماعيلية، شرم الشيخ، لافتةً إلى أن الجلسة الافتتاحية تُعقد غداً الثلاثاء بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ويحضرها الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية، خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ، ونخبة من الوفود العربية رفيعة المستوى.

ومن المُقرر أن تنتقل الفتيات العربيات في اليوم التالي إلى محافظة الاسماعيلية حيث يشاركنّ في افتتاح قناة السويس يوم 6 أغسطس للمشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة، وفي مساء اليوم نفسه ينتقلنّ إلى مدينة شرم الشيخ حيث يبدأ عقد جلسات عمل الملتقى والتى تمتد على مدار ثلاثة أيام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان