إعلان

صراع حول مؤسس ''بلاها لحمة''.. الأول: ''لا تعليق'' والثاني: '' دخيل''

04:20 م الأربعاء 26 أغسطس 2015

احدي محال الجزارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نورا ممدوح و أحمد لطفي :

في الوقت الذي زاد فيه تأثير حملة ''بلاها لحمة'' في المجتمع، واستجابة المواطنين بمقاطعة اللحمة ضد استغلال الجزارين في رفع أسعارها بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الماضية، ظهرت مؤخرا خلافات على المستوى الداخلي للحملة حول المؤسس الفعلي لها.

فقد شهدت الشاشات التليفزيونية والمواقع والصحف الإخبارية، ظهور مكثف لشريف الصيرفي، الناشط السياسي، وعضو بحركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية، باعتبار أنه المؤسس للحملة، التي كان لها صدى واسع في الأيام الماضية، لتوضيح أهداف الحملة وخطة العمل بها.

وعلى الجانب الأخر، أعلنت ما عرفت- باللجنة التنسيقية للحملة الشعبية '' بلاها لحمة ''، في بيان صحفي، أن الحملة وأعضاءها غير مسئولين عن أي تصريحات صحفية أو إعلامية لأشخاص يدعون أنهم مؤسسين للحملة خاصة المدعو ( ش - أ ) الذى يظهر في وسائل إعلام بعينها ويقدم نفسه أنه مؤسس حملة '' بلاها لحمة '' ويدلى ببيانات وتصريحات منسوبة للحملة ولأعضائها.

وتابع البيان الذي وصل مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء،'' أن هذا الشخص يمارس بعض المهاترات السياسية والسب والقذف لبعض الشخصيات العامة ويستغل البريق الإعلامي والنجاح الذى حققته أنشطة وفعاليات الحملة في تصفية حسابات وخصومات سياسية مع تلك الشخصيات''.

وحذر البيان، '' إذا لم يرتدع هذا الشخص أو غيره عن تلك الممارسات فإن الحملة سوف تقوم بفضحهم أمام وسائل الإعلام والرأي العام كما أنها سوف تتخذ ضدهم كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقوقنا في الدفاع عن أنفسنا وأفكارنا''.

ومن جانبه قال محمد جاد، المتحدث باسم حملة ''بلاها لحمة''، أن شريف الصيرفي ليس له أي علاقة بالحملة سواء من قريب أو بعيد وهو دخيل عليها، مضيفاً أن الحملة شعبية وغير منسوبة لشخص بعينه.

وأضاف جاد، في تصريح خاص لمصراوي، أن الصيرفي أخذ لوجو الحملة وتعامل بها دون الرجوع لأصحاب فكرة الحملة الاساسين ولم يحاول التواصل معانا، قائلا: ''مال الحملة ب6 ابريل والبلاك بلوك''.

في حين استنكر شريف الصيرفي، هذا البيان وأكد أنه المؤسس الحقيقي للحملة، وأنه غير مهتم بمثل هذه الصراعات الجانبية، قائلا '' جميع القنوات والصحف تستضيفني كمؤسس للحملة وليس شخص أخر مثلما يتم الادعاء وارفض التعليق على ذلك''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان