إعلان

وزير الصحة يزور مصابي تفجير "شبرا الخيمة".. وخروج 19 حالة بعد تحسنهم

12:12 م الخميس 20 أغسطس 2015

وزير الصحة يزور مصابي تفجير "شبرا الخيمة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي :

قام الدكتور عادل عدوي وزير الصحة، صباح اليوم الخميس، بزيارة مستشفى النيل، للتأمين الصحي حيث اطمأن على حالة المصابين وتأكد من تلقيهم كامل الرعاية الطبية.
 
 ووفقاً لبيان رسمي، تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الخميس، تأكد وزير الصحة، من جهوزية المستشفى  واطمأن على خروج ١٩ حالة لتحسنها  من أصل ٢٧ تم نقلهم لمستشفى النيل.
 
 وكان الحادث الإرهابي الذي وقع في الساعات الاولى من صباح اليوم قد أدى لوقوع ٢٩ إصابة تم نقل ٢٧ منهم لمستشفى التيل للتأمين الصحي
 
وكان مسئول مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، قد صرح بوقوع انفجار بمحيط مبنى الأمن الوطني بدائرة قسم أول شبرا الخيمة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس, جراء انفجار سيارة توقفت فجأة خارج الحرم الأمني للمبنى وتركها قائدها مستقلاً دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.
 
وأضاف مسئول المركز الاعلامي في بيان له انه انتقلت على الفور قيادات المديرية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الانفجار.
 
وأسفر الانفجار عن حدوث تلفيات بنوافذ الواجهة وبعض الحائط وجزء من السور الخارجي للمبنى ، فيما أسفر عن إصابة 6 من رجال الشرطة تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج, وجارى تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتورطين في ارتكاب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان