إعلان

"مصراوي" داخل أحد العقارات المتضررة جراء انفجار "شبرا الخيمة"

11:17 ص الخميس 20 أغسطس 2015

أحد العقارات المتضررة جراء الانفجار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - علاء القصاص:

تصوير - فريد قطب ومحمود أبو ديبة :

رصدت عدسة "مصراوي"، آثار الانفجار الذي وقع في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، بمبنى الأمن الوطني بشبرا الخيمة، على أحد المنازل المجاورة له، وتدمير جميع أثاثه، واصابة عدد من السكان.

قالت إحدى الساكنات،"كنا نايمين الساعة 2، وفجأة حسينا الدنيا بتقع علينا وجريت على العيال مش عارفين ننزل أو نطلع ولقينا الدنيا كلها دخان ومش عارفين في ايه وجوزي اتعور وفي كدمات في جسمه".

وأضافت إحدى الأبناء، "كنا نايمين وبابا كان في البلكونة وبعد ما دخل بـ 5 دقائق، حصل الانفجار، صوتنا من الخضة كلنا، ولقينا العمارة كلها نازلة تجري على الشارع، وجارتنا اللي تحت ازاز الشقة فرقع في وشها، واصيبت بكدمات كثيرة".

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، قد صرح بوقوع إنفجار بمحيط مبنى الأمن الوطنى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس, جراء إنفجار سيارة توقفت فجأة خارج الحرم الأمنى للمبنى وتركها قائدها مستقلاً دراجة نارية كانت تسير خلف السيارة.

وأضاف مسئول المركز الاعلامي في بيان له انه إنتقلت على الفور قيادات المديرية ورجال الحماية المدنية وخبراء المفرقعات للوقوف على أسباب الإنفجار.

وأسفر الإنفجار عن حدوث تلفيات بنوافذ الواجهة وبعض الحوائط وجزء من السور الخارجى للمبنى ، فيما أسفر عن إصابة 6 من رجال الشرطة تم نقلهم لمستشفى الشرطة لتلقى العلاج, وجارى تمشيط المنطقة وتكثيف الجهود الأمنية لضبط المتورطين فى إرتكاب الحادث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان