إعلان

تلاوي: لابد للمجتمع الدولي أن يُعيد النظر في الممارسات الإرهابية الاسرائيلية

01:55 م الأحد 02 أغسطس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أدانت مرفت تلاوي، مدير عام منظمة المرأة العربية ورئيس المجلس القومي للمرأة، الجريمة التي ارتكبها مستوطنون متطرفون اسرائيليون بحرق منزلين في إحدى قرى نابلس شمال الضفة الغربية، مما أدى إلى استشهاد رضيع فلسطيني يبلغ من العمر عاماً ونصفاً، متأثراً بإصابته بحروق شديدة، وإصابة أربعة من عائلته، واصفة إياها بالجريمة الإرهابية النكراء.

ووصفت تلاوي، خلال تصريحات صحفية، اليوم الأحد، الجريمة التى قام به المستوطنون اليهود، بأنها جريمة ضد الانسانية، وتخالف كل المبادئ التي تنادي بها المواثيق والأعراف الدولية والدينات السماوية، لافتة إلى أنه لابد للمجتمع الدولي أن يُعيد النظر في الممارسات الإرهابية التى تقوم بها اسرائيل على الأراضي الفلسطنية والتي تقوم بها ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.

ودعت تلاوي العالم إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الحكومة الإسرائيل والتي ترعى مثل هذه الأفعال النكراء، معلنة بإسم جميع نساء مصر والعالم العربي تتضامنها مع الشعب الفلسطيني المناضل الحر في حربه ضد الكيان الصهيونى الغاشم.

وتوجهت تلاوي بالتعازي إلى عائلة الرضيع الشهيد والشعب الفلسطيني الشقيق وللحكومة الفلسطنية، آمله أن يتغمده وجميع شهداء الشعب الفلسطيني الآبي برحمته، ويسكنهم فسيح جناته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان