إعلان

نقابة العلميين تفتح باب حجز وحدات سكنية جديدة لأعضائها

01:32 م الأحد 16 أغسطس 2015

الدكتور محمد فهمى طلبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أعلنت نقابة العلميين عن فتح باب الجحز لوحدات سكنية جديدة في مشروعي الإسكان التعاوني بمدينة السادس من أكتوبر والعاشر من رمضان.

وقال الدكتور محمد فهمى طلبة نقيب العلميين، في تصريح اليوم الأحد ، إنه تم فتح باب الحجز و لمدة محدودة في المرحلة الأخيرة من مشروع التعاونيات التي تضم وحدات سكنية بمشروع الإسكان التعاوني بمدينة السادس من أكتوبر، موجها الدعوة للراغبين فى الحجز لزيارة معرض الإسكان بالنقابة وتقديم الأوراق المطلوبة والتي تتضمن صورة البطاقة و صورة شخصية ، ومبلغ ٢٦٠ جنيها.

وأضاف انه سيتم تسليم الوحدات السكنية للحاجزين خلال عامين ونصف، مشيرا إلى أن مبالغ حجز هذه الوحدات هي ٤٠ الف جنية للوحدة بمساحة ١٥٠ متراً مربعاً ، و٣٨ ألف جنية للوحدة بمساحة ١٠٠ متر مربع ، و٣٦ الف جنية للوحدة بمساحة ٨٠ متراً مربعا.

وتابع طلبة :"هناك فرصة لأعضاء النقابة للحصول على وحدات سكنية بمدينة العاشر من رمضان، وان الراغبين فى الحجز يمكنهم معاينة واختيار الوحدات على الطبيعة فى الموقع حيث تم اقامتها تحت إشراف وزارة الإسكان ، وقدم الحجز فيها يبدأ من ٢٥ الف جنيه مع تسهيلات فى الدفع وبتقسيط على 20 عاماً ، بمبادرة البنك المركزي ( التمويل العقاري)".

وأوضح أن النقابة فتحت يوم الاثنين الماضى باب الحجز و لمدة شهر واحد فقط وبأولوية الحجز فى مشروع الاسكان التعاونى بكمبوند متكامل الخدمات بموقع متميز بمدينة 6 اكتوبر خلف مدينة الانتاج الاعلامى ، موضحا أن مساحات الشقق صافي بدون المنافع والخدمات تتنوع ما بين 115 ، 100 ، 83 متراً مربعاً، وبمقدمات تبدأ من ٣٦ الف جنية وتسهيلات في السداد حتى 60 شهراً ، بقسط شهري يبدأ من 1522 جنيهاً.

وذكر النقيب أن الكمبوند يضم مسجداً ومركزاً طبياً و مول تجاري، ومساحات خضراء ، ويحصل المتعاقد على حصة في الجراج 12 متراً لكل وحدة وتصميمات معماريه داخليه تناسب كافه الاذواق وواجهات ذات تصمميم معماري جذاب، لافتا إلى انه يشترط للتعاقد على إحدى هذه الوحدات أن يبدا السن من ٢٠ عاما، وان يكون المتعاقد لم يحصل من قبل على أي دعم من الدولة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان