إعلان

المراغي: المشروعات التي ستقام على ضفتي القناة ستساهم في حل أزمة البطالة

03:36 م الخميس 30 يوليو 2015

جبالي المراغي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قال جبالي المراغي، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن إنجاز مشروع قناة السويس الجديدة، في الوقت الذى حدده رئيس الجمهورية منذ عام، يدل على مدى تفاني عمال مصر وقيادات المؤسسة العسكرية، للانتهاء من المهمة المحددة، وقدرة الإنسان المصري على تحقيق المعجزات، إذا توفرت الإرادة السياسية وحسن التخطيط.

وأكد المراغي، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أن تنفيذ المشروعات الجديدة، التي ستقام على ضفتي القناة، سيساهم في حل أزمة البطالة وجذب الاستثمارات الأجنبية إلى مصر.

وتابع رئيس الاتحاد، ''يجب علينا تكريم عمال مشروع قناة السويس الذين حفروا بسواعدهم مشروع القناة الجديدة، لما قدموه من جهد متواصل في العمل، أدى في النهاية للانتهاء من المشروع خلال عام واحد فقط''.

و لفت إلى أن الدور الذى قدمه العمال في مشروع القناة الجديدة أثبت حرصهم على مصلحة مصر واقتصادها وأنهم قادرون على زيادة الإنتاج والعمل المتواصل من أجل بناء مصر، في حال توفر ظروف مناسبة للعمل.

وأشار إلى أنه قام بتكليف جميع النقابات العمالية التابعة للاتحاد، والتي يبلغ عددها ٢٤ نقابة، بعقد مؤتمرات وندوات في جميع مواقع العمل والتجمعات العمالية الكبرى، احتفالا بافتتاح مشروع قناة السويس، الذى يجسد عزيمة المصريين وعمال مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان