إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 26 يوليو 2015

06:58 ص الأحد 26 يوليو 2015

وحدات سكنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

القاهرة: يبدأ حجز الوحدات السكنية وأراضي الإسكان الاجتماعي، والتي أعلنت عنها وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وتصل إلى نحو 30 ألف وحدة سكنية في 9 مدن جديدة، وذلك ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل ''المليون وحدة''، إلى جانب 5 آلاف قطعة أرض في 10 مدن جديدة، ومن المقرر أن ينتهى حجز الوحدات السكنية في ١٦ أغسطس المقبل، بينما ينتهى حجز الأراضي في ٢٧ أغسطس المقبل.

القاهرة: تفتتح السفيرة ميرفت تلاوي رئيس المجلس القومي للمرأة، فعاليات البرنامج التدريبي ''المرأة في المجالس المنتخبة.. حملة طرق الأبواب''، والذي يستمر على مدى يومين، ويأتي في إطار تنفيذ مشروع ''المشاركة السياسية للمرأة لما بعد الثورة''.

القاهرة: تستكمل محكمة جنايات بورسعيد، محاكمة 51 متهمًا بمحاولة اقتحام سجن بورسعيد، وقتل الضابط أحمد البلكي، وأمين الشرطة أيمن عبد العظيم، و40 من الأهالي وإصابة أكثر من 150 آخرين، وذلك بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس.

القاهرة: تختتم بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فعاليات المسابقة الدولية للتعرف على الألغام والمتفجرات الأرضية، والتي تقام برعاية أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ومؤسسة شرف للتنمية المستدامة، وذلك باختيار الفرق الأربع الفائزة والتي ستمثل مصر في النهائيات الدولية بتشيلي خلال الفترة من19 إلى 21 أغسطس المقبل.

مرسى مطروح: تنظم محافظة مرسى مطروح بمناسبة الاحتفال بانتهاء العمل بقناة السويس الجديدة ، مسيرة على كورنيش المدينة بالإضافة إلى قيام لنشات بحرية بالمرور على جميع الشواطئ ، وذلك بمشاركة محافظ مرسى مطروح اللواء علاء أبوزيد، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.

دمنهور: يقوم الدكتور محمد سلطان محافظ البحيرة، بتسليم المرضى غير القادرين جرعات من عقار (سوفالدي) لعلاج فيروس سي، والتي تم توفيرها من خلال صندوق دعم الأدوية بالمحافظة بالمجان؛ في مستشفى شركة كفر الدوار للغزل والنسيج.. ذلك تفعيلا لمبادرة ''مصر خالية من فيروس سي عام 2018''.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان