إعلان

سفارة مصر بأوكرانيا تحذر الطلاب من التعامل مع أشخاص لتسهيل الالتحاق بالجامعة

09:19 م الجمعة 24 يوليو 2015

سفارة مصر بأوكرانيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

القاهرة- (مصراوي):

ناشدت السفارة المصرية في كييف جميع الطلبة الراغبين في الدراسة في أوكرانيا توخي الحذر ومراجعة سفارة أوكرانيا بالقاهرة للتأكد من حقيقة ومصداقية الأشخاص والجامعات الذين يودون التعامل معهم لتسهيل التحاقهم بالجامعات الأوكرانية، وذلك قبل حضورهم إلى أوكرانيا.

وأكدت السفارة في بيان صحفي صادر اليوم الجمعة، أنه لا يوجد أي وسطاء بين السفارة وبين مؤسسات الدولة الرسمية، سواء في مصر أو داخل أوكرانيا.

صدر ذلك البيان بعد ملاحظة تكرار حالات مطالبة الطلبة المصريّين الراغبين في الدراسة في أوكرانيا بسداد مبالغ مالية كبيرة بدون وجه حق ولصالح أشخاص غير ذي صفة.

وطالبت السفارة أن يتم التقدم إليها مباشرة لإجراء أي تعاملات قنصلية وغيرها إذا كان الطالب في كييف، أو بالبريد الرسمي للسفارة في حالة الإقامة خارج كييف، وذلك بالنسبة للخدمات القنصلية التي تقدمها السفارة للمواطنين المصريين المقيمين داخل أوكرانيا.

كما ناشدت جميع المواطنين المصريين بالحضور إلى مقر السفارة المصرية في كييف، فور وصولهم إلى أوكرانيا، إما بغرض الدراسة أو العمل أو السياحة، وذلك لتسجيل أنفسهم في دفتر قيد المواطنين بالسفارة وضعاً في الاعتبار أهمية توافر بيانات الرعايا المصريين في أوكرانيا لدى السفارة حفاظاً وحماية لمصالحهم، علماً بأن السجل في القيد مجاناً.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان