إعلان

كيف تحصل علي دعوة حضور حفل قناة السويس

05:07 م الأربعاء 22 يوليو 2015

طلب حضور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قبل 15 يوم من الافتتاح، أعلنت الصفحة الرسمية لقناة السويس الجديدة " New Suez Canal " على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن أنه تم تخصيص فريق كامل لاستقبال طلبات حضور حفل افتتاح قناة السويس الجديدة.
 
وأوضحت الصفحة، أنه نظرا لتلقي أعداد هائلة من طلبات حضور الحفل فإنه تم تخصيص بريد إلكتروني لاستكمال الطلبات السابقة والتواصل على من سيقع الاختيار عليهم وذلك من خلال  الايميل الاتي 682015event@suezcanal.gov.eg
 
وأكدت الصفحة، أنه لا تتدخل لإدارة الحملة بأي شكل من الأشكال في عملية الاختيار.
 
وحددت الصفحة البيانات المطلوب إرسالها في الإيميل لطلب حضور الاحتفال؛ وهي "الإسم الرباعي والوظيفة ورقم الهاتف"، موضحة  لمن سيقع عليهم الاختيار أنه يرجى العلم أنه سيتم تخصيص دعوة واحدة فقط لكل طلب.
 
وكانت صفحة قناة السويس قد حددت طريقة المشاركة في حفل افتتاح قناة السويس، عبر مجموعة من الخطوات، أمس الثلاثاء، من خلال ارسال طلبات الحضور على مجموعة أرقام تليفونات وفاكسات، إلا أنه نظرا لتلقى أعداد هائلة من الطلبات فقد تم تحديد بريد إلكتروني موحد لاستقبال الطلبات.
 
وردا على سؤال مصراوي علي الصفحة حول مصير الطلبات التي تم إرسالها على الأرقام السابقة؟ وهل من المفترض إعادة الإرسال مرة أخرى على الايميل الجديد؟ أجابت الصفحة بأنه لابد من إعادة الارسال مرة أخرى على الإيميل الموضح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان