إعلان

محافظ البحر الأحمر يبحث إنشاء 5 مدارس للتعليم الفني الفندقي

07:53 م الخميس 02 يوليو 2015

اللواء أحمد عبد الله

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغردقة- (أ ش أ):

التقى محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله ، اليوم الخميس ، مسئولي التعليم بالمحافظة لبحث إنشاء مدارس جديدة للتعليم الفني الفندقي بمدن المحافظة بواقع 5 مدارس منها 3 مدارس في مدينة الغردقة ومدرسة في سفاجا وأخرى في القصير ، وذلك مع بداية العام الدراسي القادم.

وقال المحافظ خلال الاجتماع إن الهدف من مدارس التعليم الفني الفندقي في البحر الأحمر خلق خريجا مؤهلا لسوق العمل في قطاع السياحة الذي يعد من أهم الصناعات التي تعتمد عليها المحافظة ، وتتوافق هذه المدارس مع سوق العمل المتاح.

وأضاف أن فرص العمل للخريج ستكون متاحة وذلك بجانب الاهتمام بالتعليم الفني الصناعي والتعليم الفني التجاري ،كما استعرض المحافظ أهم المشكلات المتعلقة بالتعليم الفني بالمحافظة لتوفير الإمكانيات التي تحقق أهداف التعليم الفني المرتبط بسوق العمل.

وفي سياق متصل، قال رئيس مدينة مرسى علم اللواء يوسف الشاهد، إن المحافظ اللواء أحمد عبدالله وافق على تخصيص مساحة 1400 متر بمدينة مرسى علم لعمل توسعات جديدة في مدرسة التعليم الأساسي وإنشاء 8 فصول دراسية جديد، مضيفا أن الفصول الدراسية الجديدة تساهم في خفض كثافة الفصول ومواكبة الزيادة في أعداد التلاميذ.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان