إعلان

"لا للتحجيم".. ثورة الانترنت احتجاجًا على الأسعار الجديدة

10:07 م الجمعة 17 يوليو 2015

خالد نجم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى الجريتلي:

أعلن وزير الاتصالات خالد نجم، أمس الخميس، الأسعار الجديدة لخدمة الإنترنت، على أن تطبق الأسعار الجديدة للخدمات المقدمة من شركة "تي إى داتا" بعد العيد مباشرة.

والأسعار المعلنة لم ترضي مستخدمي الإنترنت، مما دفع صفحة "ثورة الإنترنت"، أحد الصفحات الناشط أعضائها لتحسين خدمة الانترنت في مصر بأسعار عادلة، لإطلاق هاش تاجين، بعنوان: " #‏أرفض_أسعار_النت_الجديدة،‫#‏لا_لتحجيم_الإنترنت"، الذي بدء يتصاعد في تريند تويتر اليوم الجمعة .

ويقول أحمد عبد النبي، أحد القائمين على الصفحة، إنهم قرروا إطلاق تلك الحملة لرفضهم الأسعار الجديدة التي أعلنتها الحكومة، آملاً أن يتصدر الهاش تاج التريند اليوم.

وأشار "عبد النبي"، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، مساء اليوم الجمعة، إلى أن العروض الجديدة ليست مناسبة، فقد ألغى خدمات الغير محدود وأصبحت كل العروض محدودة، مضيفًا: "أعتقد الوزير إنه حينما يٌعلن الأسعار قبل العيد لن يحتج المواطنون عليها، لذا سنقوم كل يوم بخطوة لتنبيه المواطنين إلى إمكانية الحصول على تلك الخدمات بأسعار أفضل".

ويشير موقع "TOPSY"، المختص في إحصائيات موقع التغريدات الصغيرة، تويتر، إلى إن الساعة الأخير قبل كتابة تلك السطور شهدت 53 تغريدة، فيما شهد يوم أمس 233، على ذات الهاش تاج " لا_لتحجيم_الإنترنت"، الأمر الذي قد يرجع إلى احتفال المصريون اليوم بعيد الفطر، فيما شهد الها شتاج الأخر، والذي جاء باسم "#‏أرفض_أسعار_النت_الجديدة"،‫ 25 تغريدة خلال الـ 15 ساعة الماضية،112 تغريدة على مدار يوم أمس الخميس.

 

1

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان