إعلان

السيسي للشعب: "أعينوني بقوة"

12:52 م الثلاثاء 14 يوليو 2015

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ.ش.أ)

أشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، برجال القوات المسلحة والشرطة الأوفياء فى القيام بواجبهم من أجل تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة، مبينا أنهم يقدمون أرواحهم ودماءهم للحفاظ على أعراض وممتلكات ودماء المصريين وهم شهداء فى سبيل الله فى أداء هذه الأمة، وأكد أن القوات المسلحة ستقف فى مواجهة كل من يحاول إلحاق الضرر بالدولة المصرية.

وحذر السيسي خلال مشاركته في احتفال مصر بليلة القدر، الذى تنظمه وزارة الأوقاف، صباح اليوم الثلاثاء بقاعة مؤتمرات الأزهر، من الأخطار التى يتعرض لها الوطن العربى باستهداف وحدته ..داعيا المجتمع الدولى والعربي للتكاتف ضد الإرهاب الذى لا دين ولا وطن له والذى يؤكده الأحداث الإرهابية فى بعض الدول.مبينا أن بعض الشباب قد ألحد بسبب التشدد والغلو.

ودعا الرئيس السيسي إلى التفاؤل حيث أن المرحلة المقبلة ستشهد حصاد المشروعات القومية الكبرى وسيكون بكورتها بافتتاح مشروع قناة السويس الجديدة فى 6 أغسطس المقبل كشريان إضافى للرخاء وتعزيز حركة التجارة الدولية فى العالم لتوفير فرص العمل للشباب .

وناشد الرئيس السيسي، الشعب المصرى بإعانته لاستكمال المشروعات ..قائلا ''أعينونى بقوة وليكون شهر رمضان نقطة بداية لاستقرار وازدهار الوطن''، مطالبا المصريين بالتفاؤل بالخير لمرحلة قادمة، ووعد بأنها ستشهد مشروعات قومية عديدة، ومشددا على دور الشباب واستفادته من تلك المشروعات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان