إعلان

مصدر بالأعلى للجامعات: التربية والتعليم أرسلت أسماء 934 يستحقون الحافز الرياضي

08:40 م الإثنين 13 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي وياسمين محمد:

أكد مصدر بالمجلس الأعلى للجامعات، أن وزارة التربية والتعليم أرسلت كشوف بأسماء طلاب الثانوية العامة الذين يستحقوا درجات الحافز الرياضي للعام الحالي، إلى وزارة التعليم العالي ومكتب التنسيق.

وأَضاف المصدر، في تصريح خاص لمصراوي، أن التربية والتعليم أرسلت أسماء 934 طالب وطالبة، يستحقوا درجات الحافز، طبقًا لنتائج البطولات التي نظمتها وزارة التربية والتعليم.

وتابع المصدر، أن وزارة الشباب والرياضة سترسل درجات الحافز الرياضي اليوم الاثنين، لوزارة التعليم العالي لأكثر من 2000 طالب وطالبة، وذلك طبقًا للبطولات التي نظمتها الاتحادات الرياضية بالوزارة وهي "الهوكي – كرة القدم – السلاح – كرة السلة – الجودو – الريشة الطائرة – الخماسي الحديث – للتايكوندو – الملاكمة - تنس الطاولة – القوس والسهم – الفروسية – رفع الأثقال – كرة اليد – التجديف – السباحة – مصارعة – تنس – دراجات – شراع – كرة طائرة – جمباز – رماية - العاب قوى – الاسكواش – الكونج فو – الشطرنج – كمال الأجسام – الكاراتيه – البولو – الجولف – مظلات – كرة السرعة – غوص وإنقاذ بالإضافة للجنة البارالمبية".

ويذكر أن وزارة التعليم العالي، أقرت استمرار منح درجات الحافز الرياضي وفقًا للمعمول به في الأعوام السابقة، مع مراعاة التنبيه على أن تقوم الوزارات المختصة بإرسال كشوف بأسماء الطلاب المستحقين للحافز الرياضي إلى وزارة التربية والتعليم لاعتمادها من الوزير التربية والتعليم، على أن تقوم وزارة التربية والتعليم بأرسال هذه الكشوف إلى بعد اعتمادها لمكتب التنسيق، قبل إعلان نتائج الثانوية العامة، ولا يجوز إضافة درجات حافز رياضي في حالة إرسال بعد الموعد المحدد سالف الذكر.

وكانت وزارة التربية والتعليم، أصدرت بيانًا، اليوم الاثنين، يفيد بأن نتائج الثانوية العامة ستظهر بالمدارس بعد غد الأربعاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان