إعلان

بالفيديو.. شومان: الأزهر سيبقى صخرة تتحطم عليها كل المؤامرات

06:26 م الأحد 12 يوليو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود على:

قال وكيل الأزهر، الدكتور عباس شومان، إن الأزهر سيبقي صخرة تنكسر على صلابتها كل المؤامرات وتندحر أمام عظمتها جميع الانحرافات الدينية والأخلاقية، مؤكدًا أن الأزهر قادر على أن يقود المرحلة ويقوم بمسؤولياته الوطنية، رغم الهموم والتحديات الكبيرة التي يواجهها.

وأضاف شومان، خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم التي أقامتها جريدة "صوت الأزهر" خلال شهر رمضان المبارك، تحت رعاية الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، أن المسابقة تهدف إلى إعادة الأزهر الشريف إلى دوره الريادي، وإلى مكانة الصدارة والتي احتلها أكثر من ألف عام، مضيفًا أن الأزهر يسعى أن تكون " صوت الأزهر" الجريدة الرائدة في مصر.

من جهته أوضح الدكتور عبدالحي عزب، رئيس جامعة الأزهر، أن الأمة بحاجة إلى أن يطبق القرآن في أعمال أبنائها وليس في عقولهم فقط، داعيًا أن يستثمر الجميع هذه الأيام المباركة في طاعة الله وقراءة القرآن الكريم، وأن نعلم أبناءنا الأخلاق والدين وغرس روح الوطنية والأخوة والمحبة والتعايش السلمي مع كل الناس.

وأكد عزب، أن صوت الأزهر سيظل عاليا نتباهى به أمام العالم أجمع ولن يستطيع أحد إسكاته لأنه محفوظ من عند الله، إذ هو يعمل على حفظ عقيدة الإسلام وكتاب الله وسنة رسوله الكريم، مطالبًا جميع الأزهريين بالوقوف صفا واحدًا لمواجهة الواقع الأليم والتحديات القاسية التي تمر بها الأمة، في ظل محاولات تشويه صورة الإسلام.

حضر اللقاء الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور إبراهيم الهدهد نائب رئيس جامعة الأزهر، وسالم الحافي، رئيس تحرير صوت الأزهر، وتم توزيع العمرة على 5 فائزين، وحصل الباقون على جوائز مالية قيمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان