إعلان

قيادي بالمصريين الأحرار: رايتس ووتش مسيسة وقرارتها تابعة للسياسية الأمريكية

11:41 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

المهندس محمد البيلي الخبير الاقتصادي وعضو الهيئة ا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء أحمد:

قال المهندس، محمد البيلي الخبير الاقتصادي، وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، إن منظمة "هيومان رايتس ووتش" معروف أنها مسيسة، و تصدر قراراتها تبعًا للسياسة الأمريكية.

وأضاف البيلي-في تصريحات صحفية له اليوم الثلاثاء- أن المنظمة تغض البصر عن ما يكون في مصلحة أمريكا و تتهم أي دولة إذا كان في مصلحة أمريكا، متسائلًا :"أين هي من معتقلات أبو غريب ومن التدخل الأمريكي السافر في العراق و قتل المدنيين في الحرب بعشرات الآلاف؟".

وأوضح البيلي من المعروف أن "اللوبي" الإخواني في أمريكا متصل بصناع القرار الذين يحركون "هيومان رايتس ووتش"، وأكبر دليل علي هذا معاملة السلطات الأمريكية للمتظاهرين في أحداث الشغب الأخيرة واستعمالهم القوة المفرطة و لم نسمع أي تعليق من تلك المنظمة.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار إلى أن مصر تحارب من الخارج و الداخل لأنها البلد الوحيدة التي أنقذها الله ومن بعده وعي شعبها و جيشه الباسل من الفوضى الخلاقة التي هي شعار "كونداليزا رايس"، الذي أطلقته خلال فترة توليها وزارة الخارجية الأمريكية لذا يجب أن يحاول الغرب بكل الطرق هزيمتها و لكن الله الحافظ المعين -على حد قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان