إعلان

ائتلاف الظهير الشعبي: مصر كانت تتعطش لحاكم مثل السيسي

08:18 م الثلاثاء 09 يونيو 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قال صفوت عبد العظيم المنسق العام لائتلاف الظهير الشعبي لدعم مصر والرئيس إن مصر كانت تتعطش إلى قائد يحكمها مثل الرئيس عبد الفتاح السيسي يعرف خباياها جيدا ولديه رؤية للمستقبل وليس له أطماع شخصية سوى الحرص على تقدم مصر ووضعها في المكانة الحقيقية التي تستحقها وذلك من خلال عملية الاصلاح التي ينفذها حاليا في شتى المجاﻻت.

وأضاف عبد العظيم- في بيان للائتلاف بمناسبة بدء العام الثاني من فترة ولاية السيسي - أن وضع مصر المحوري والجغرافي ومكانتها في قلب العالم والشرق الأوسط جعلها محط الأنظار والأطماع لذلك دبرت الخطط لإسقاط مصر لتقسيمها وتفتيتها منذ 10 سنوات وأكثر.

وأوضح أن هذه الخطط الشيطانية بدأت بتجريف العلاقات المصرية الأفريقية والعلاقات المصرية مع شمال شرق أوربا ثم وضعت الخطط لتقسيم مصر إلى دويلات إضعافها ومن ثم الاستيلاء على مقدراتها وخيراتها، ولوﻻ ثورة 30 يونيو التي قام بها الشعب وحماها الجيش والشرطة وأعادت التوازن لمصر لدفعنا الثمن غاليا من دمائنا ووحدتنا وأرضنا .

وتوقع أن يشهد العام الثاني لحكم السيسي طفرة في المجال اﻻقتصادي بعد افتتاح قناة السويس التي ستولد فرص عمل جديدة وصناعات مكملة بجوار محور القناة ،وكذلك في المجال الأمني بعدما نجح رجال الجيش والشرطة في حصار الإرهاب في أطراف صحراء سيناء وجعلتهم قاب قوسيين إلى الاستسلام لتصبح مصر خالية من الإرهاب.

وناشد صفوت عبد العظيم المصريين كافة إلى رفع حالة الوعي لديهم وعدم اﻻنسياق خلف الشائعات والأكاذيب التي يروجها أعداء مصر في الخارج والداخل بغرض زعزعة اﻻستقرار، ﻻفتًا إلى ضرورة اﻻلتفاف خلف مصر والرئيس السيسي لبناء مصر الحديثة .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان