إعلان

مشادة على الهواء بسبب حفل ''التجمع''.. الحزب يدافع والمخرج يهاجم وإيمان البحر ينسحب

11:05 ص الثلاثاء 09 يونيو 2015

إيمان البحر درويش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - عبير القاضي:

علق مخرج حفل حزب التجمع الذي أثار جدلا واسعاً في الرأي العام المصري، على ما تم تقديمه مع رقصات إباحية على هامش احتفالية سيد درويش، قائلاً إن ''هنا العديد من القضاة غير محترمين، لان جميع القتلة التي خرج عليهم الشعب وقام بثورة ضدهم الآن خارج السجون، وهذا لا يعني أن جميعاً غير محترمين''، على حد وصفه.

وأضاف المخرج خلال مداخلة هاتفية في برنامج ''العاشرة مساءاً'' على فضائية ''دريم'' أمس الاثنين، '' أنا من حقي أقول رأيي في أي مؤسسه من مؤسسات الدولة، ولا يمكن لأحد أن يحجر على تصريحاتي، وخاصاً أني على حق''.

ومن جانبه استنكر الفنان إيمان البحر درويش، تصريحات المخرج، قائلا :'' أنا لا أسمح بإهانة القضاء مطلقاً، و من أنت لكي تتهم القضاة، وأنا هوريك القضاة هيعملوا فيك ايه، وإن لم تعتذر على الهواء، فسأنسحب فوراً''، ورفض المخرج الاعتذار وانسحب إيمان البحر درويش على الهواء اعتراضاً على إهانته للقضاء.

ومن جانبه قال المستشار عبدالله فتحي القائم بأعمال رئيس نادي القضاة، أنا اطلب رسمياً من المحامي سمير صبري، التقدم ببلاغ ضد المدعو لإهانته للقضاء المصري، والقضاء المصري لا ينتظر شهادة من هذا أو ذاك، ولا يجب اقحامه في المشاكل السياسية''.

ومن جانبه قال عاطف مغاوري نائب رئيس حزب التجمع، '' إن حزب التجمع دائما يخوض معارك شائكة حتى في القضايا الفكرية، وحزب التجمع قدم فناً راقيا، واستعرض أكثر من 19 نوعاً خلال الاحتفالية، وما قدمه الحزب تقدمه أفخم الفنادق والحفلات، والمستويات الراقية''.

ومن جانبه استنكر الفنان إيمان البحر درويش، ما عرضه حزب التجمع، معلناً أنه ''لا يمت للفن بصله، وأنه شيء يهدم مستقبل الفن في مصر، ويجب محاسبة المسؤولين عما صدر منهم''، لافتاً إلى أن ما عرض لا يمكن أن يكون ضمن فاعليات الاحتفال بسيد درويش.


لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان