إعلان

أخبار متوقعة اليوم الثلاثاء 9 يونيو 2015

06:46 ص الثلاثاء 09 يونيو 2015

تبدأ وحدات من القوات البحرية الروسية والمصرية المر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

* موسكو .. تبدأ وحدات من القوات البحرية الروسية والمصرية المرحلة الرئيسية من التدريب البحري المشترك الذي يعرف باسم "جسر الصداقة 2015" في البحر المتوسط.

* جنيف .. تنطلق أعمال الدورة الـ 104 لمؤتمر العمل الدولي بالعاصمة السويسرية جنيف .

* القاهرة .. تعقد البورصة المصرية مؤتمر المستثمرين الثاني ، الذي يستهدف استعراض خطتها الاستراتيجية في دعم خطط التنمية الاقتصادية من خلال دعم الشركات الحكومية والخاصة للحصول على التمويل اللازم للتوسع والنمو وإعادة الهيكلة.

* مكة المكرمة .. يبحث وزير الأوقاف محمد مختار جمعة مع وزير الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمملكة الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين لتصحيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام والمسلمين وتحصين شبابنا وأبنائنا من المتطرفين والمتشددين والتعاون فى كل ما يخدم صالح أبناء البلدين والأمة الإسلامية والعربية .

* روما .. يزور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين العاصمة الإيطالية ، حيث يتفقد مع رئيس الوزراء الايطالي ماتيو رينزي، الجناحين الروسي والايطالي في معرض إكسبو ميلانو 2015 .

* جدة .. يصل الرئيس الجابونى علي بونجو أونديمبا إلى جدة في زيارة للسعودية يلتقي خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود .

* القاهرة .. تنطلق بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال الدورة 12 لاجتماع كبار المسؤولين لمنتدى التعاون العربي الصيني ، والدورة الأولى للحوار السياسي الاستراتيجي العربي الصيني.

* روما .. تعقد منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة (فاو) إجتماعا حول "المبادرة الإقليمية لندرة المياه في الشرق الأدنى وشمال أفريقيا" على هامش الدورة التاسعة والثلاثين للمؤتمر العام للفاو ، للنظر في الجهود الإقليمية التي أسهمت في الاستخدام المستدام وإدارة المياه في الإقليم.

* تونس .. يجتمع وزراء دفاع مجموعة "5 + 5" لدول حوض المتوسط ، ويتزامن هذا الاجتماع مع زيارة الأمين العام المساعد لمنظمة حلف شمال الأطلسي "ناتو" المكلف بالشؤون السياسية وسياسة الأمن الى تونس .

* الجزائر .. يتوجه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولى رمطان لعمامرة إلى جنوب أفريقيا لرئاسة وفد بلاده المشارك فى أعمال الدورة العادية ال27 للمجلس التنفيذى للاتحاد الافريقى.

* القاهرة .. تنظم الهيئة العامة للاستثمار ملتقى استثماري "مصري - فنلندي" بمقر الهيئة على هامش زيارة نائب وزير الخارجية الفنلندي الحالية لمصر.

* المنيا.. تستكمل محكمة جنايات المنيا ، محاكمة 119 متهما من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابي ، بسمالوط لتورطهم في اقتحام وحرق وسرقة مركز الشرطة ومنشآت عامة وخاصة وقتل رقيب شرطة.

* القاهرة .. تعقد لجنة تشريعات التعليم المنبثقة عن اللجنة العليا للإصلاح التشريعي ، اجتماعا لمناقشة تعديلات قانون التأمين الصحي ، بمشاركة ممثلين عن وزارات الصحة والتربية والتعليم والتنمية المحلية والتضامن الاجتماعي والمالية .

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان