إعلان

حزب الوفد وتيار الاستقلال يبحثان تشكيل جبهة سياسية لانتخابات النواب

07:32 م الأحد 07 يونيو 2015

السيد البدوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

اجتمع اليوم الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد والمستشار أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، تلبية لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي في حواره الأخير مع رؤساء الأحزاب السياسية بشأن السعي لتشكيل جبهة وطنية سياسية تواجه التحديات التي تمر بها مصر.

وأشار البدوي والفضالي، إلى اتفاقهما على عدم الانشقاق والخلاف وخاصة أن مصر تستعد لتنفيذ الاستحقاق الثالث لخارطة الطريق، موضحين أن اللقاء أسفر على السعي والتشاور مع باقي القوى السياسية والجبهات الأخرى.

ترك الحضور الحرية للدكتور السيد البدوي للعودة للهيئة العليا لحزب الوفد وعرض ما تم من مقترحات عليها وبعد الوصول لقرار يتم الإعلان عنها، بينما فوض الحاضرون من أحزاب تيار الاستقلال وباقي الأحزاب المشاركة في الاجتماع، المستشار أحمد الفضالي رئيس التيار اتخاذ ما يراه من خطوات مستقبليه نحو الاتفاق على جبهه وطنية موسعة لخوض انتخابات مجلس النواب حتى نكون امام برلمان توافقي.

وأكد الدكتور السيد البدوي و المستشار أحمد الفضالي ورؤساء الأحزاب الحاضرون استمرار المشاورات بينهم حتى يتثنى تشكيل كتلة وطنية تكون ظهير للدولة الوطنية المدنية الحديثة وسوف يعلن عن باقي الخطوات والمشاورات قريبًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان