إعلان

نشر استمارة حجز الـ15 الف وحدة سكنية والتي ستستبعد الأوراق دونها

01:45 م الخميس 04 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

حصل "مصراوي" على استمارة حجز الـ15 ألف وحدة سكنية فى 8 مدن جديدة، والتى أعلنت عنها وزارة الإسكان، والتي تمثل أحد الشروط الهامة في أوراق الحجز لمن يرغب في حجز أي وحدة سكنية تابعة لوزارة الاسكان والتي لن يتم النظر الي المتقدم بدونها.

وأِشار مصدر بوزارة الاسكان أنه لن يتم النظر الي اي أوراق ناقصة أو غير كاملة، مشيرا الي أن هناك عدد كبير يتقدم في كل اعلان عن وحدات فيجب على الجميع أن يحضر أوراقه جيدا حتي لا يتم استبعاده.

وأعلنت اليوم عن طرح الإعلان الخامس لمشروع الإسكان الاجتماعى "المليون وحدة"، غدا الخميس فى 8 مدن جديدة من بينها القاهرة الجديدة، وذلك بـ15 ألف وحدة، على أن يبدأ حجز الوحدات عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، وسيتم فتح باب التقدم لحجز الوحدات عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان، أن المدن التى تم طرحها، فى الإعلان الخامس، هى القاهرة الجديدة وبدر، بالنسبة لأبناء والعاملين والقاطنين بمحافظة القاهرة، والسادات (محافظة المنوفية)، وبرج العرب الجديدة (الإسكندرية)، سوهاج الجديدة (محافظة سوهاج)، بنى سويف الجديدة (محافظة بنى سويف)، قنا الجديدة (محافظة قنا)، طيبة الجديدة (الأقصر)، أسوان الجديدة (أسوان).

ونشر مصراوي 7 خطوات بسيطة للراغبين في الحصول علي الوحدات السكنية التي طرحتها وزارة الإسكان.

استمارة حجز الوحدات السكنية


اقرأ ايضا:

7 خطوات للحصول علي وحدة سكنية مدعومة من وزارة الاسكان

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان