إعلان

محمود مسلم: الوفد المصري بألمانيا يضم علماء وكتاب وإعلاميين وليس فنانين فقط

07:46 م الأربعاء 03 يونيو 2015

الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير المصري اليوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أكد الكاتب الصحفي محمود مسلم رئيس تحرير المصري اليوم، أن زيارة الرئيس في ألمانيا شهدت نجاح كبير، موضحًا أن الرئيس السيسي أكد على احترامه لحقوق الانسان مع مراعاة الاوضاع الحالية خلال مؤتمره مع المستشارة الالمانية أنجيلا مريكل.

وأضاف مسلم، خلال حواره مع برنامج الحياة اليوم، مع الإعلامية لبني عسل، أن الرئيس السيسي أكد ان احكام الاعدام ليست نهائية ، وأوضح أن الرئيس دعا ميركل لزيارة مصر ودعم العلاقات المصرية الالمانية .

وكشف مسلم، عن لقاء عقده الوفد المصري مع نائبة رئيس البرلمان الألماني التي أكدت فيه أنها تؤيد التعامل مع العنف بكل قوة لكن دون أي ظلم لاشخاص أبرياء .

وقال مسلم، إن وكالة الأخبار الألمانية وصفت الرئيس السيسي بالضيف الصعب وهو وصف دقيق للغاية لان ألمانيا أبعد دولة عن 30 يونيو لكن ألمانيا من الدول الأكثر قوة وتأثيرا في دول الاتحاد الأوروبي.

وأكمل مسلم، أن المستشارة الالمانية مريكل أكدت على دعمها الكامل لمصر اقتصاديا ، مضيفا أن الالمان لديهم موقف أكثر تشددا من الامريكان ولذلك كانت الزيارة هامة لتصحيح الصورة .

وأضاف مسلم، أن تنظيم الإخوان قام بتجميع أنصاره من تركيا ودول أوروبا لحصار الرئيس السيسي أثناء جولاته لذلك كان من الضروري سفر وفد مصري شعبي لمساندة الرئيس السيسي .

وانتقد رئيس تحرير المصري اليوم ترويج البعض أن الوفد المصري يتضمن فنانين فقط موضحا أن الرئيس يصطحب معه العلماء على رأسهم هاني عازر وكتاب واعلاميين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان