إعلان

السيسي من ألمانيا: شعب مصر العظيم قاوم الفاشية الدينية

02:28 م الأربعاء 03 يونيو 2015

الرئيس السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير لقاضي:

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، " يطيب لي في البداية أن أعرب عن خالص الشكر للمستشارة ميركل على دعوتها الكريمة لي لزيارة ألمانيا وعلى كرم الضيافة وحُسن الاستقبال، وأن أعبر عن سعادتي بالتواجد في برلين.

وأضاف السيسي، "احيي كل المصريين الذين جاءوا من أوروبا إلى ألمانيا لتوضيح حقيقة ما يحدث في مصر، مشيراً إلى أنه يريد في مصر بناء حضارة عظيمة "ونحن في بلادنا نحب الحرية رغم كل الظروف المحيطة بنا، والحضور الشعبي المصري في ألمانيا عكس حقيقة إرادة التغيير لدى المصريين ، واقول لكل من يسمعني أن ما يحدث في مصر والمنطقة أمر عظيم جدا ولابد أن تنتبهوا إليه جيدا .

وتابع الرئيس، " نعتز بعلاقات الصداقة القائمة بين مصر و ألمانيا والتي تستند إلى أساس التعاون الثنائي في مختلف المجالات، مؤكداً أن شعب مصر العظيم قاوم الفاشية الدينية ولولاه لأصبحنا مجموعة من اللاجئين تلقون لنا المساعدات بالطائرات، وأنقذوا المنطقة من أزمات كبرى .

وأوضح، أن "المستشارة الألمانية تحدثت معي في أحكام الإعدام وأوضحت لها أننا وفقا للدستور والقانون لا يمكننا مناقشة الأحكام القضائية".

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الجيش المصري جزء من الشعب وملك له وليس ملكا لأي حاكم بداية من مبارك وحتى السيسي، لافتاً إلى أن مصر دولة ذات قانون وسيادة وما يحدث في مصر ليس محاكمات استثنائية او ثورية، ومصر دولة دستورية وذات قانون وسيادة ولا نعقب على أحكام القضاء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان