إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة اليوم الأربعاء

08:28 ص الأربعاء 03 يونيو 2015

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(أ ش أ):

برلين : يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي مباحثات مكثفة في برلين مع نظيره الألماني يواخيم جاوك في قصر بيلفو ثم مع المستشارة أنجيلا ميركل بمقر المستشارية.

تونس : يجتمع الائتلاف الحاكم بتونس مع رئيس الحكومة التونسية الحبيب الصيد لمناقشة الوضع العام بالبلاد وكيفية تعزيز ثقة المواطن التونسي في السياسية الحالية.

جدة : يبحث نحو 90 خبيرا دوليا في مجالات حقوق الإنسان والأقليات والقانون والسياسية، بمقر الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي في جدة، إعداد خطة لتنفيذ قرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة، بشأن "مكافحة التحريض على الكراهية والتمييز والعنف على أساس الدين والمعتقد".

برلين : يلتقي وزير الخارجية الألماني فرانك فالتر شتاينماير ونظيره النمساوي ساباستيان كورس في محادثات ثنائيه بمقر الخارجية الألمانية بالعاصمة برلين، لبحث سبل دعم العلاقات الثنائية بين البلدين وقضايا الاتحاد الأوربي والأزمة الأوكرانية فضلا عن القضايا ذات الاهتمام المشترك المطروحة على الساحة الدولية.

بكين : يبدأ وزير الخارجية الصيني وانج يى جولة خارجية تستغرق أسبوعا يزور فيها روسيا والمجر وبريطانيا، ومن المقرر أن يحضر وانج، خلال زيارته لروسيا، اجتماعا للمجلس الوزاري لمنظمة شانغهاي للتعاون بالإضافة إلى اجتماع آخر رفيع المستوى بشأن السلام والاستقرار الإقليمي في روسيا.

أبوجا : يقوم الرئيس النيجيري محمد بخاري بزيارة إلى النيجر، وذلك في أول جولة خارجية منذ توليه منصبه ، تشمل أيضا تشاد .

القاهرة : تعلن منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "فاو" نتائج الأهداف الإنمائية للألفية وأهداف مؤتمر القمة العالمي للأغذية لخفض نسبة الجوع في منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا.

القاهرة : ينطلق المؤتمر الدولي الثاني للصحة العامة الذي تنظمه كلية طب قصر العيني، ويستمر ليومين، ومن المقرر أن يشارك فيه وفد من منظمة الصحة العالمية.

القاهرة : تعقد منظمة المرأة العربية، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، "ملتقى الشباب العربي أصدقاء منظمة المرأة العربية"، وذلك على مدى 3 أيام بالمدينة الشبابية التابعة للوزارة بأبوقير بمحافظة الإسكندرية .

الغردقة : ينظم المجلس القومي للمرأة "فرع البحر الأحمر" ندوات توعية للسيدات والفتيات حول أهمية المشاركة السياسية للمرأة، تستمر لمدة ثلاثة أيام تحت عنوان "المرأة المصرية والانتخابات.. شاركي واختاري وانتخبي".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان