إعلان

التعليم: بدء أعمال الصيانة لـ 100 مدرسة بالمناطق العشوائية

12:38 م الإثنين 29 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

اجتمع الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، بعدد من قيادات الوزارة لمتابعة تنفيذ صيانة الـ 100 مدرسة ضمن مشروع الارتقاء بالمباني المدرسية الواقعة بالمناطق العشوائية بمحافظات القاهرة الكبرى .

تم خلال الاجتماع، التأكيد على أنه تم الانتهاء من عمل المقايسات الخاصة بالمائة مدرسة الواقعة بالمناطق العشوائية، وما تحتاجه من أعمال صيانة سواء كانت صيانة بسيطة أو صيانة شاملة، بالإضافة إلى تحديد الأدوات والخامات التي تحتاجها هذه المدارس وتوفيرها.

وأكد الرافعي، وفقاً لبيان صحفي، اليوم الاثنين، أنه تم إسناد هذه المدارس إلى عدد من المقاولين وتم البدء في التنفيذ، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من أعمال الصيانة لهذه المدارس خلال شهرين، مشددا على ضرورة الانتهاء من هذه المدارس قبل بداية العام الدراسي الجديد 2014/2015.

ومن جهة أخرى، وجه الوزير بضرورة الانتهاء من الإجراءات الخاصة بأعمال الصيانة في جميع المدارس على مستوى الجمهورية، والتنسيق مع المجتمع المدني والجهات الداعمة التي أعلنت مبادراتها بالمساهمة في هذا المشروع، والبدء في العمل بأسرع وقت ممكن حتى يتم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة في المدارس قبل العام الدراسي القادم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان