إعلان

"الري": إزالات واسعة بالبحيرة تشمل 16 مبنى مخالف

11:12 ص الخميس 25 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سليم:

قال الدكتور حسام مغازي، وزير الموارد المائية والري، إن أجهزة الوزارة، ممثلة في الإدارة العامة لحماية النيل شمال رشيد، قامت بتنفيذ حملة إزالات موسعة على حرم نهر النيل بمنطقة المحمودية فرع رشيد بحيرة وذلك بالتعاون مع الاجهزة الامنية والقوات المسلحة.

وأكد مغازي، في تصريحات للصحفيين اليوم الخميس، على مواصلة حملات الازالة على نهر النيل، مشيرًا إلى أن الوزارة عازمة بكافة أجهزتها على تحرير نهر النيل من كافة أشعال التعدى والمخالفة.

وأشار الوزير إلى أن هناك متابعة يومية على كافة المجارى المائية ويتم التعامل بكل حسم مع المخالفين والمعتدين طبقا للقانون والإزالات يتم تنفيذها بشكل فورى دون تهاون من منطلق حماية مواردنا المائية المحدودة من الهدر والتلوث وحفاظاً على حق الأجيال القادمة فى مياه النيل.

ومن جانبه قال المهندس أحمد فتحي رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل، إن الإزالات تضمنت 12 منزلا منها 2 فيلا بمساحة إجمالية 1500 متر مسطح، و 4 إزالات ردم بمقدار 4000 م3، ومخالفة ترنش يصرف على النيل.

وأوضح فتحي أن هذه الحملة في إطار الحملة القومية لإنقاذ نهر النيل، بمشاركة محمد الصاوى رئيس الادارة المركزية لتطوير وحماية النيل بالوجه البحرى والمهندسة صفاء فهمي مدير عام حماية النيل شمال رشيد وبمساعدة المهندسين أحمد رفعت وعلى أبو صالح وأحمد الربيعي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان