إعلان

وكيل الأزهر يحيل الإدارة الهندسية بمنطقتي شمال الجيزة والقاهرة للتحقيق

02:04 م الثلاثاء 23 يونيو 2015

الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ــ محمود على:

واصل الدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر الشريف، جولاته الميدانية؛ لتفقد امتحانات الشَّهادة الثانوية الأزهريَّة، وقام اليوم بتفقد لجنة معهد التحرير بمنطقة شمال الجيزة، واطمأن من الطلاب على توفير كافة متطلباتهم والمناخ المناسب لهم لأداء الامتحان وكذلك عدم وجود أسئلة من خارج المقرر.

وقرر وكيل الأزهر، إقالة شيخ ووكيل معهد التحرير من منصبيهما؛ لسوء حالة المعهد، وتحويل كل من الإدارة الهندسية لمنطقة شمال الجيزة والإدارة الهندسية لمنطقة شمال القاهرة للتحقيق؛ لمعرفة الأسباب التي أدت لسوء حالة المعاهد.

وشدد وكيل الأزهر، علي عدم التهاون في عقاب أي مسؤول يقصر في أداء عمله ويهمل في صيانة ورعاية المعاهد الأزهرية، مؤكدا ضرورة تقديم شيوخ المعاهد لتقارير تثبت الحالة الفنية للمعاهد قبل بدء الدراسة بوقت كاف حتى يتم صيانة المعهد وإعداده لاستقبال الطلاب.

وأشار وكيل الأزهر، إلى أن لجنة المتابعة رصدت اليوم تمرير الامتحان من لجنة فاقوس من خلال أحد الطلاب وتم ضبطه وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، كما تم ضبط طالب آخر بنفس اللجنة في أثناء قيامه بالغش بالمحمول، وكذلك تم ضبط طالب بلجنة بيلا بكفر الشيخ خلال الغش بالمحمول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهما.

وقرر وكيل الأزهر، إلغاء ندب لجنة النظام والمراقبة بلجنة فاقوس بالشرقية؛ نظرًا لتمكن الطلاب من الدخول بأجهزة المحمول وتمرير ورقة الأسئلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان