إعلان

قالوا عن القبض على أحمد منصور

10:51 ص الأحد 21 يونيو 2015

الاعلامي أحمد منصور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

ألقت السلطات الألمانية القبض على الإعلامي الموالي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد منصور في مطار برلين بناء على مذكرة توقيف مصرية

ولا يزال منصور محتجزا في المطار لدى الشرطة الفدرالية.

ودشن مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك وتويتر" هاشتاج يحمل عنواناً " احمد منصور" ما بين مؤيد ومعارض وساخر لذلك القرار.

وتصدر هاشتاج "أحمد منصور" الأعلى متابعة على "تويتر".

وعلق @Asiaaa_Omar

"اهو الانقلاب فضل يترنح لحد ما وقع على دماغ #أحمد_منصور ههههههههههههههههه كل عيد رابعه وانتوا محبوسين يا خرفان اللي بعده يا ابني #حركة_بلدنا"

1

وقال المحامي خالد ابو بكر

" أن على السلطات المصرية التحرك القانوني فوراً أمام القضاء الألماني لدعم طلبها بتوقيف احمد منصور، القضاء الالماني وحده صاحب الفصل ولا رقابة عليه".

2

واضاف أحمد سرحان

"لا اعتقد أن يوافق القاضي الألماني على تسليم #أحمد_منصور الى #مصر، ولكن اعتقاله يبقى درسا مهما له ولأمثاله."

3

وقال عزيز الشافعي:

"اي مواطن بيتقبض عليه برة بلده اول اجراء لازم يعمله هو الاتصال بسفارة بلده .. ياتري احمد منصور اتصل بسفارة ايه".

4

وأوضحت فجر السعيد 

"لوكان #أحمد_منصور مواطن قطري لاستطاعت قطر إنقاذه من حجز المانيا ولكن كونه مواطن مصري لازال يحمل الجنسية المصرية فليس أمامه الا مصر #هاردلك".

يذكر أن مصدر قضائي بمكتب التعاون الدولي، قال إن تسليم الإعلامي - المنتمي إلى جماعة الإخوان - أحمد منصور من ألمانيا سيكون وفقًا لاتفاقية دولية بين الدول لتسليم المتهمين المطلوبين للتحقيق في جرائم أو المحكوم عليهم غيابيًا في قضايا مدانين بها.

وأوضح المصدر - الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لموقع مصراوي - مساء السبت، أن ألمانيا ستخبر الأنتربول الدولي بالتحفظ علي منصور في ألمانيا لحين التأكد من صحة الحكم الصادر غيابيًا من خلال السلطات المحلية المصرية المتمثلة فى المحاكم المختصة، ليتم ترحيله إلي مصر.

وعن دور مكتب التعاون الدولي بمكتب النائب العام، أكد أن دوره يتمثل فى حلقة الوصل بين المحاكم المختصة والأنتربول الدولي من خلال إرسال التقارير والتحقيقات الخاصة بالمتهم.

يشار إلي أن الإعلامي الموالي لجماعة الإخوان المسلمين أحمد منصور المذيع لدى قناة الجزيرة القطرية، يواجه حكما بالسجن 15 عاما لاتهامه بهتك عرض محام بميدان التحرير خلال أحداث ثورة يناير.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان