إعلان

محلب: من يبحث عن وظيفة حكومية الآن يبدأ حياته بحلم ضئيل جدا

01:38 م السبت 20 يونيو 2015

المهندس إبراهيم محلب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد غايات:
قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم السبت، يرافقه وزيرا الاتصالات والتضامن الاجتماعي، بزيارة معهد تكنولوجيا المعلومات، بالقرية الذكية، حيث قابل عددا من الشباب المتدربين فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعددا من الشباب المبتكرين، الذين قدموا اختراعات مبهرة في هذا القطاع.
وأكد مسئولو المعهد أنه تم تخريج حوالي ٧ آلاف محترف في هذا القطاع، مشيرين الى أنه يتم حاليا تدريب حوالي ألف شاب، بينما يوجد أيضا اليوم مجموعة من مسئولي الشركات الكبرى، حضروا لمقابلة الشباب المبتكرين، والتعرف على انجازاتهم، ومناقشتهم فيها.
وأجرى المهندس إبراهيم محلب حوارات مع هؤلاء الشباب، الذين سردوا نبذة عن ابتكاراتهم المختلفة، منها تنفيذ كرسى متحرك للمعاقين بسعر منخفض جدا، يعادل ربع السعر السوقي الحالي، والكرسى به مميزات عديدة، منها تحركه بالصوت فى الاتجاهات المختلفة.
وأشاد محلب، بما يقدمه هؤلاء الشباب لوطنهم، قائلا: هذا هو شباب مصر الحقيقي، هذا هو الامل، هؤلاء الشباب اضافة كبيرة، حصلوا على تعليم جيد، وتدريب، وأبدعوا، مشيرا الى أن من يبحث عن وظيفة حكومية الآن، فإنما يبدأ حياته بحلم ضئيل جدا، بينما الأمل الحقيقي في المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وهذا ما ترعاه الدولة حاليا، مؤكدا أن صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أهم الصناعات حاليا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان