إعلان

محافظة القاهرة: اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن اعمال مبانى تبعد عن سجن طرة

03:00 م الخميس 18 يونيو 2015

سجن طرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

تفقد اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية اليوم احياء المنطقة وكانت البداية بحى الخليفة حيث طالب بازالة الردتش الموجود عند منزل كوبرى السيدة عائشة من الجانب الايمن ورفع اشغالات لبائع فواخير يستغل الرصيف.

وفى مصر القديمة طالب باصلاح ماسورة للمياه فورا بميدان نافورة أثر النبى ورفع يافطة قبل مطع كوبرى العاشر..

وفي حى طرة اكد نائب المحافظ على اتخاذ الإجراءات القانونية بشان أعمال مبانى تتم بعمارة تبعد عن سجن طره ب 300م على اليسار باتجاه حلوان ورفع كمية طوب وردتش بجوار صندوق للقمامة بشارع مصر وحلوان الزراعى ورفع مستجدات الجزيرة الوسطى مع مراجعة الشارع من بدايته حتى نهايته ومتابعة تنفيذ حملة للمتابعة الفورية.

وفى حى دار السلام طالب بايقاف اعمال البناء التى تتم باول الجسر البرانى وفى حى المعادى شدد نائب المحافظ على تنفيذ حملة لإزالة الإشغالات قبل حسانين دسوقى من شارع احمد زكى ورفع مخلفات اعلى الرصيف بشارع 101 من ميدان الحرية وحتى مطلع الكورنيش.

وبمناسبة حصول الادارة التعليمية بالمعصرة على درع مهرجان المسرح العربى وحصولها على المركز الاول للمدينة المرورية على مستوى محافظة القاهرة بالمسابقة التى نظمتها وزارة الداخلية، أكد اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية على ضرورة الحرص على تقديم كل جديد بما يفيد العملية التعليمية والتنسيق والتناغم لنجاح مثلث التعليم الذى يشمل المدرسة والمدرس والطالب.

من جانبه، شرح ياسر عمر مدير ادارة المعصرة التعليمية تنفيذ بروتوكول تعاون مع الجامعة الامريكية للنهوض بمستوى التعليم عن طريق برامج تدريبية للطلبة والمعلمين وكذلك تحديث معامل الكمبيوتر بما يتناسب مع التطور الحديث لاستخدام الحاسب الالى ليكون اسهاما قويا للارتقاء بالعملية التعليمية.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان