إعلان

ننشر خطة الإذاعة في تغطية الاحتفالات بافتتاح قناة السويس الجديدة

12:45 م الخميس 18 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

عقدت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية اجتماعاً مع مجموعة العمل المكلفة بالاعداد لاحتفالية افتتاح قناة السويس في حضور أمل مسعود نائب رئيس الإذاعة والمشرفة علي فريق العمل المكلف بالتغطية.

وقد تم الاتفاق علي ان تبدأ خطة التغطية مبكراً وعلي مراحل متدرجة حيث سيتم البدء باعداد مجموعة من البروموهات والتنويهات تذاع علي مختلف الشبكات الإذاعة علي تكتب بطريقة جديدة وبلغة تقرأ المستقبل وتؤصل للحاضر وتذاع اعتباراً من بداية شهر يوليو القادم.

كما تم تكليف مجموعة اخري من فريق العمل باعداد المعلومات وتجميعها وصياغتها لتذاع من خلال برامج قصيرة لاتتعدي نصف دقيقة تجمع بين المعلومات التاريخية والحديثة اضافة الي برنامج اخر يتحدث بلغة الارقام عن الواقع والمأمول من مشروع قناة السويس الجديدة.

وقد وجهت رئيس الإذاعة فريق العمل بسرعة انجاز التسجيلات واللقاءات مع الجماهير ومع من ساهم في المشروع من خلال الاكتتاب في شراء الاسهم فضلاً عن تسجيلات مع الشباب الذين شاركوا في صنع هذه الملحمة.

وأكدت نادية مبروك في تصريح لها ان فريق العمل وان كان يضم بين اعضائه بعض ذوي الخبرة من كبار الإذاعيين الا ان مطبخ العمل كله من الشباب الذين نحرص علي الدفع بهم والاستفادة من أفكارهم خصوصاً والدولة توجه كل إمكانياتها من اجل النهوض بهم باعتبارهم كل المستقبل .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان