إعلان

محافظ الجيزة : الانتهاء من تطوير شارع فيصل الأسبوع المقبل

01:48 م الأربعاء 17 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة -أ ش أ :

أكد محافظ الجيزة الدكتور خالد العادلي، أن أعمال المرحلة الثانية من تطوير شارع فيصل سوف تنتهى خلال أسبوع وإلا سوف يتم إنهاء التعاقد مع المقاول المسئول عن أعمال التطوير بالشارع وذلك لتأخره عن المواعيد المتفق عليها، مؤكدا أنه لن يتم صرف أي مبالغ مالية للمقاول حتى يتم الانتهاء من الأعمال.

وأبدى المحافظ، عدم رضاه عن بعض الأعمال التي تتم بالشارع، مشددا على المقاول بضرورة الاهتمام بالتشطيبات النهائية التي تتم على جانبي الطريق سواء في الأرصفة الجديد أو مساحة الجراج التي تم عملها بعد التوسعة التي تمت في الشارع أو بالجزيرة الوسطى، بالإضافة إلى أنه لن يقبل إلا بمواصفات ذات جودة عالية.

جاء ذلك، خلال الجولة التي قام بها المحافظ يرافقه نائب المحافظ اللواء أسامة شمعه ورؤساء أحياء العمرانية وبولاق الدكرور والهرم، ومدير جهاز المتابعة الميدانية.

وأكد المحافظ، خلال الجولة تحذيره السابق للمقاولين بعدم استخدام من هم دون السن القانونية في الأعمال، لافتا إلى أهمية الاعتماد على ذوى الخبرات السابقة من العمال لضمان إنهاء الأعمال بالشكل المطلوب.
ووجه المقاول المسئول، بضرورة عمل الأرصفة بارتفاع لا يزيد على 15 سم وذلك لمراعاة كبار السن، مؤكدا أن ضغوط المياه بفيصل ستشهد تحسنا خلال الأسابيع المقبلة بعد دخول خط مياه أكتوبر الجديد الخدمة، بالإضافة إلى أن شركة مياه الشرب ستقوم بعمل مناوبات للمياه خلال الفترة المقبلة لمواجهة نقص المياه بالمناطق الأخرى.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان