إعلان

المصريين الأحرار: الأحكام الصادرة ضد مرسي وقيادات الإخوان ليس لها بعد سياسي

03:05 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

الرئيس الأسبق محمد مرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد :

قال شهاب وجيه، المتحدث باسم المصرين الاحرار، إن الأحكام التي صدرت اليوم ضد الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات جماعة الإخوان، خيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، هي أحكام قضائية قائمة على أدلة لما ارتكبته الجماعة من اعمال اجرامية وارهابية، مؤكدا أنها ليس لها أي بعد سياسي.

وأضاف وجيه، في تصريح لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن الحكم السياسي على الجماعة قد اصدره الشعب من قبل واتضح جليا في الاستفتاء على الدستور ومن قبله في ثورة 30 يونيو، ثم انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار شعبان الشامي، في القضية رقم 65458 جنايات مدينة نصر، بعد الاطلاع على المادة 381 ، قررت المحكمة بمعاقبة 16 متهما من قيادات جماعة الإخوان بالإعدام شنقً، .لخيرت الشاطر، ومحمد البلتاجي، وأحمد عبد العاطي.

كما قضت المحكمة بالسجن المؤبد، إلى عدد من المتهمين، محمود عزت، وصلاح عبد المقصود، وعماد الدين على عطوى شاهين، وفايد البنا، وأحمد رجب سليمان، وسعد الشاطر، وسندس عاصم شلبي، وأبوبكر كمال مشالي، وأحمد محمد الحكيم، ورضا خليل ومحمد أسامة، وحسين القزاز، وإبراهيم الزيات.

وقضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، في القضية رقم 56460 لسنه 20013، جنايات مدينة نصر أول المعروفة إعلاميًا بقضية الهروب واقتحام السجون، بإجماع الآراء حضوريا بالإعدام شنقاً لـ محمد بديع و رشاد بيومي ومحى حامد ومحمد سعد الكتاتني ومحمد مرسي وعصام الدين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان