إعلان

مجلس أكاديمية البحث العلمي يعلن أسماء الفائزين بجوائز الدولة.. غداً

02:11 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - شيماء الليثي:

أعلن شريف حماد، وزير البحث العلمي، ومحمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، أسماء الفائزين بجوائز الدولة "النيل ، التقديرية، التفوق، التشجيعية" لعام 2014؛ وذلك خلال انعقاد مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ، غدا الأربعاء، بمقر الأكاديمية.

وأوضح بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، أن عدد جوائز النيل ثلاث جوائز، جائزة في العلوم وجائزتان في العلوم التكنولوجية المتقدمة، وقيمة كل جائزة أربعمائة ألف جنيه وميدالية ذهبية وشهادة من الأكاديمية.

أما عن جائزة الدولة التقديرية، فعددها عشر جوائز، خمس في العلوم في مجالات العلوم الأساسية والزراعية والطبية والهندسية، وخمس في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الأساسية، والمجالات الزراعية، والمجالات الطبية، والمجالات الهندسية، وقيمة كل جائزة مائتا ألف جنيه وميدالية ذهبية وشهادة من الأكاديمية.

وعن جوائز الدولة للتفوق، فعددها سبع جوائز، جائزة في كل من: العلوم الأساسية، والزراعية، والطبية، والهندسية، وثلاث جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة، وقيمة كل جائزة مائة ألف جنيه وميدالية فضية وشهادة من الأكاديمية.

وحول جوائز الدولة التشجيعية، فعددها أربعون جائزة؛ اثنتان وثلاثون جائزة في مجالات العلوم الأساسية والزراعية والطبية والهندسية، وثمان جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم الأساسية، والمجالات الزراعية، والمجالات الطبية، والمجالات الهندسية وقيمة كل جائزة خمسون ألف جنيه وشهادة من الأكاديمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان