إعلان

عملتوا إيه للغلابة.. السيسي يحاسب الحكومة و3 قرارات جديدة لخدمة المواطنين

11:18 ص الإثنين 15 يونيو 2015
عملتوا إيه للغلابة.. السيسي يحاسب الحكومة و3 قرارات جديدة لخدمة المواطنين

الرئيس عبد الفتاح السيسي

كتب - باسل محمود:

في لقاءات غلب عليها طابع "المحاسبة"، ومناصرة الرئيس للغلابة، التقى عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس مع وزراء الإسكان والنقل والاستثمار، وما تلاه من أجندة لقاءات لوزراء الكهرباء والزراعة والتموين، اليوم الاثنين.

وقبل لقاءه المقرر له اليوم مع الرئيس، أكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر ، أن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك يعكف على إجراء دراسة لتنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن عدم زيادة اسعار الكهرباء للمستهلكين حتى 200 كيلوات في إطار إعادة هيكلة اسعار الكهرباء التي أعلن عنها مجلس الوزراء العام الماضي لرفع دعم الكهرباء عن ميزانية الدولة.

وفي تعليقه على لفتة الرئيس عبد الفتاح السيسي بعدم زيادة أسعار شرائح الكهرباء للفئات التي تستهلك حتى 200 كيلوات هذا العام ، أوضح الوزير أنه نظرا للظروف المعيشية الصعبة في هذه الأيام ، فقد رأي الرئيس أن يستمر تطبيق نفس أسعار الشرائح الثلاث الأولى وفقا لهيكلة أسعار الشرائح التي وضعها مجلس الوزراى في العام الماضي لمدة عام.

وأوضح الوزير أن الرئيس له رؤية بخصوص عدادات الكهرباء وهي أن كل شقة جديدة يتم بناؤها عن طريق القوات المسلحة أو هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لابد أن يتم تسليمها وبها عداد كهرباء مسبق الدفع بدلا من أن يقوم صاحب الشقة بالتعاقد مع شركة الكهرباء على تركيب عداد.

إلى التفاصيل...

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان