إعلان

محافظ القاهرة يضع حلاً لاشغالات المحلات في رمضان

10:06 م الأحد 14 يونيو 2015

الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

قرر الدكتور جلال مصطفي سعيد محافظ القاهرة السماح بإشغالات المحلات لعرض السلع الرمضانية وذلك بما لا يتعدى نصف الرصيف أمام المحل بحد أقصى متر ونصف، مشيرا الى أنه في حالة تجاوز المحل للمساحة المقررة له سيتم إصدار قرار بغلقه على الفور .

وأكد المحافظ أن هذا القرار جاء لإحداث توازن بين حق المواطنين في الرصيف والتسهيل على المحلات في عرض بضائعهم الرمضانية .

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة برئاسة محافظ القاهرة وحضور نوابه الخمسة والسكرتير العام والسكرتير المساعد ورؤساء الأحياء ومديري المديريات ورؤساء مجالس إدارات الهيئات .

وشدد المحافظ خلال الاجتماع على رؤساء الأحياء ومديري مديريات الطب البيطري والتموين والشئون الصحية بتكثيف الحملات الصباحية والمسائية خلال شهر رمضان على أماكن عرض وبيع الألبان والحلوى والمخللات واللحوم والدواجن والمخابز والجمعيات الاستهلاكية للتأكد من صحة الغذاء المطروح بالأسواق للمواطنين مع ضبط الأسعار .

كما استعرض المحافظ أهم المشروعات التي قامت المحافظة بتنفيذها خلال الفترة الأخيرة كافتتاح المرحلة الأولى من مشروع التحكم الألكتروني للاشارات بوسط المدينة ، وتشغيل 230 أتوبيسا جديدا تابعة لهيئة النقل العام ، كما تم افتتاح المرحلة الأولى من مشروع القاهرة الخديوية بشارع الألفي ، إلى جانب افتتاح المراكز التكنولوجية بحيي عين شمس والمطرية .

ونوه المحافظ بأنه سيتم افتتاح عدة مشروعات خلال العيد القومي للمحافظة يوم 6 يوليو القادم مثل الانتهاء من تطوير ميدان رمسيس حيث يتم حالياً إعادة الميدان لشكله الأصلي وذلك بعد إخلائه من الباعة الجائلين إلى جانب تطوير الشوارع المؤدية إليه ومداخل المترو والأرصفة وتطوير مسجد الفتح .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان