إعلان

محافظة القاهرة: تطوير متحف الشمع والكابريتاج والحديقة اليابانية بحلوان

09:10 ص الأحد 14 يونيو 2015

محافظ القاهرة جلال السعيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

أعلن اللواء السيد نصر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية عودة حلوان قريبا الى مكانتها السابقة كمزار سياحي وعلاجي من خلال خطة التطوير التي تشهدها المدينة حاليا ، وتضم تطوير متحف الشمع والكابريتاج والحديقة اليابانية وحديقة 6 أكتوبر وعين حلوان ، تحت شعار '' اليوم أجمل من أمس .. وغدا أجمل من اليوم''.

وصرح نصر بأن البداية كانت بإشراف مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة بإنشاء سوق حضاري لنقل الباعة الجائلين من محطة مترو حلوان الى محطة عين حلوان بمسطح 10 الاف متر مربع ، وسوق آخر بجوار موقف وجه قبلى حلوان بمسطح 50 الف متر مربع .

وأضاف نائب المحافظ أنه تم الانتهاء من تسوية المواقع التي تم اختيارها وإزالة المباني من عليها وتسوية الأرض وردمها ووضع طبقة رمل ومد مواسير المياه والصرف الصحي وإنشاء دورات للمياه لخدمة رواد السوق وعمل طبقة خرسانية أرضية ودهان البلدورات وانشاء كافيتريا بموقف توشكى وتجهيز ارض موقف السرفيس .

وأوضح أنه من المنظر الانتهاء من أعمال المباني خلال اسبوعين على أن يتم نقل الباعة الجائلين الى سوق توشكى وسوق عين حلوان قريبا ، وسوف يتم البدء الفعلي في أعمال تطوير باقي المشروعات تباعا لتعود مدينة حلوان الى ما كانت عليه في الماضي .

 

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان