إعلان

حسام بدراوي: التيار الديني لن يحصل أعلى من 15% في البرلمان القادم

11:58 ص السبت 13 يونيو 2015

الدكتور حسام بدراوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

قال الدكتور حسام بدراوي، الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحل، إن النسبة التي سيحصل عليها التيار الديني في البرلمان القادم لن تزيد عن 15%، مشيرا إلى أن هذه النسبة قد تزيد في حالة الغضب من الواقع أو المعارضة من أجل المعارضة.

وأضاف بدراوي في تصريحاته لبرنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة "صدى البلد" مساء أمس الجمعة :"التيار الديني حصل على أقصى ما يستطيع الحصول عليه خلال الفترة الماضية في ظروف معينة، حيث قام البعض ممن يؤمن بمدنية الدولة بمنحه أصواتهم وذلك كتجربة لهذا التيار".

وأشار الأمين العام السابق للحزب الوطني المنحل للإنجازات التي تحققت خلال العام الرئاسي الأول للرئيس عبدالفتاح السيسي كمشروع قناة السويس الجديد ومنحه الأمل للمواطنين بالمشاركة الممكنة بين الدولة والمجتمع، وكذلك مقاومة الإرهاب وبناء المؤسسات المصرية من جديد وعلاقات مصر الخارجية واستتاب الأمن في مصر وأخذ خطوات في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

ولفت الدكتور حسام بدراوي بعد ذلك إلى أن العام الثاني من حكم الرئيس عبدالفتاح السيسي سيكون أصعب من العام الأول، وذلك مع زيادة عدد السكان واستمرار التحديات التي تواجهها مصر - بحسب قوله، مشددا في هذا الإطار على أن التوسع الجغرافي والنمو السكاني خارج إطار النيل أصبح حتميا وواجبا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان