إعلان

بالفيديو- زوجة الضابط المتهم بتسهيل ممارسة الدعارة تروي تفاصيل القبض على زوجها

12:42 م الخميس 11 يونيو 2015

الاعلامي وائل الابراشى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

أستنكرت أميرة إسماعيل زوجة الرائد فهمي بهجت المتهم بتسهيل ممارسة الدعارة، ما نسب لزوجها من اتهامات مشينه بالاخلاق، قائلة :''أنا زوجته لاكثر من 15 عاماً، واكتر واحدة ممكن احكم عليه، انا زوجي مصلي، ومتدين ولا يمكن ان يتهم بمثل هذه التهم''، على حد قولها.

وأضافت أميرة خلال مداخلة هاتفية في برنامج''العاشرة مساءاً'' أمس الأربعاء، ''زوجي حافظاً للقرأن ويدعوا له، ولا يمكن لاحد ان يتهمة بمثل هذه التهمة''، مؤكدة ''أن قناة الجزيرة أتصلت به بعد هذا الاتهام لتجعله يهاجم وزارة الداخلية والمسؤولين في بلده وذلك نظير مقابل مادى كبير، ألا انه رفض، وقام بسبه وغلق الهاتف في وجههم.

وتابعت زوجة الرائد المتهم، '' إن الاخوان عرضوا عليه مبالغ مادية ضخمه لينضم إليهم، وهو رفض، ''فلو كان عايز يعمل فلوس كان عملها من غير ما يقوم بممارسة تسهيل الدعارة، والشقة التي تم القبض عليه فيه كانت معروضه للبيع وكان بيفرجها لواحد ومراته وفجأه دخلت الشرطة والقت القبض عليه والجميع كانوا في اوضاع محترمة''.

وناشدت اميرة النائب العام، ''النيابة العامة هي التي تحمي المواطنين، ويجب عليها التحري والتدقيق من كافة التفاصيل والرسائل القبلية التي أستقبلها زوجي.


لمشاهدة الفيديو.. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان