إعلان

الفضالي: قادة العمل السياسي لديهم رغبة صادقة لإنجاح مبادرة القائمة الموحدة

02:48 م الإثنين 01 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد سعيد:

ثمن أحمد الفضالي، رئيس تيار الاستقلال، عقب انتهاء اجتماع عدد كبير من الأحزاب مساء أمس الأحد، تلبية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي لتدشين قائمة موحدة ، على روح التعاون التي أبداها رؤساء الأحزاب المشاركة في الاجتماع، وتغليب المصلحة العليا للبلاد على "الأنا العليا" للأشخاص، مشيرا إلى أن اجتماع أمس هو بداية الطريق لتدشين القائمة الموحدة، وأن الخطوة المقبلة بقيام الأحزاب الـ 32 بزيارة حزب الوفد، الأحد المقبل، للمشاركة والتشاور في تفعيل القائمة ثم زيارة التحالفات السياسية الأخرى، واختيار أسم لها.

وكشف الفضالي عن قيام بعض الأحزاب التي لم تحضر اجتماع أمس بالتواصل مع مبادرة الرئيس للانضمام لمشروع القائمة الموحدة، مؤكدا وجود رغبة صادقة لدي قادة العمل السياسي في مصر لإنجاز وإنجاح مبادرة الرئيس، لإنتاج برلمان قوي متوافق قادر على إنجاز مال لديه من أجندة تشريعية مليئة ومحملة بملفات هامة.

فيما قال تيسير مطر، رئيس الحزب الدستوري الاجتماعي الحر، إن اجتماع الأمس هدفه وضع اللبنة الأولى لتشكيل قائمة موحدة، وأن القائمة ستتواصل مع جميع الأحزاب المصرية لتوحيد الصف.

وتابع مصر "جاري التواصل مع ما يقرب من 41 حزب أخر، حتى نحقق ما نسعى إليه، وحتى تستكمل مصر الاستحقاق الثالث ببرلمان ممثل من جميع الفئات والأحزاب".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان