إعلان

3 توجيهات لطياري "مصر للطيران" عقب سحب 224 لاستقالتهم

08:21 م السبت 09 مايو 2015

الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

عقد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدني، اليوم السبت، اجتماعًا بطياري شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وذلك في مبنى الخدمات الجوية بمطار القاهرة.

وأكد وزير الطيران أنه يثق تمام الثقة في ولاء وانتماء جميع طياري مصر للطيران ، وأنه يقدر الجهد الذي يبذله جميع الطيارين وكذلك الجهد الذي يقوم به جميع العاملين بمختلف تخصصاتهم داخل الشركة في فترة الماضية.

وأضاف الوزير أنه ما كان لمصر للطيران أن تتحمل ظروف انخفاض الحركة الجوية لولا أنها قوية بأبنائها المخلصين، مشيرًا إلى أن الكثير من شركات الطيران اختفت في ظروف أقل قسوة مما شهدته الشركة في السنوات الماضية، مطالبا النظر للمستقبل والذي بدأت بشائره الإيجابية تظهر خلال الشهور الماضية .

حضر الاجتماع الطيار سامح الحفني رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، ومجلس إدارة رابطة الطيارين المصريين ونقابة الطيارين.

يذكر أن أثارت أزمة رابطة الطيارين المصريين، الذين قدموا استقالتهم من شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، والبالغ عددهم 224 طيارا، اهتمامًا بالغًا في الأيام الأخيرة، مؤكدين أن سبب تقديم الاستقالة يرجع إلى اعتراضهم الشديد على اللائحة المالية الجديدة وأجورهم المتدنية، إلى أن قرر مجلس إدارة رابطة طياري مصر للطيران وجموع الطيارين سحب جميع الاستقالات استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقال بيان لرابطة طياري الخطوط الجوية المصرية صدر أمس الجمعة إنه ''ايماءً واستجابة لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قررنا نحن مجلس إدارة رابطة طياري الخطوط الجوية المصرية وجموع الطيارين، سحب جميع الاستقالات حرصاً على مصالح الشركة مع العلم أنه لم يقم أي طيار بتعطيل أي طائرة منذ بداية الازمة''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان