إعلان

''التعليم'' تعلن عن وظائف شاغرة للمعلمين بالمدرسة الدولية بالشيخ زايد

03:41 م الجمعة 08 مايو 2015

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-ياسمين محمد:

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن توافر فرص عمل بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، للعام الدراسي 2015/2016، وذلك للمرحلة الابتدائية، والمتوسطة، والمواد المشتركة.

وأوضحت الوزارة عبر الموقع الرسمي لها، أن التخصصات المطلوبة بالنسبة للمرحلة الابتدائية تتضمن 6 معلمات رياض أطفال، 2 لغة عربية، 2 لغة انجليزية، 2 رياضيات باللغة العربية، 2 علوم باللغة العربية، 2 دراسات اجتماعية.

أما بالنسبة للتخصصات المطلوبة للمرحلة المتوسطة، 1 وكيل إعدادا ''منسق البرامج''، 1 لغة انجليزية، 1 لغة عربية ، 1 رياضيات باللغة الانجليزية، 1 دراسات اجتماعية.

وبالنسبة للتخصصات المطلوبة بالمواد المشتركة، فأوضحت الوزارة أن المطلوب 1 تربية موسيقية، 1 تربية فنية، 1 تربية رياضية، 1 أخصائي مسرح ودراما، 1 أخصائي اجتماعي، 1 أمين مكتبة، 2 إداريين وسكرتارية، 2 عمال.

وبالنسبة للشروط المطلوب، فتتضمن أن يكون، جميع المتقدمين للوظائف السابقة من العاملين المعينين بوزارة التربية والتعليم، ويشترط إجادة اللغة الإنجليزية ويفضل خريجي مدارس اللغات، وبالنسبة لوظيفة وكيل إعدادي يشترط أن يكون تخصص لغة انجليزية، أو علوم لغة انجليزية أو رياضيات باللغة الانجليزية، ويفضل خريجي مدارس اللغات، ويفضل من لديه خبرات دولية.

وعلى من يرغب في التقدم لإحدى هذه الوظائف التقدم بطلب للمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، موضحاً بع الوظيفة المتقدم لها، وكذلك السيرة الذاتية وصحيفة أحوال حديثة مختومة من الإجارة التباع لها وملف الانجاز.

يبدأ تقديم الطلبات من 7 مايو 2015، وحتى 30 مايو، بالمدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد، ولن يلتفت إلى أي طلبات تقدم خلاف هذا الموعد أو لجهات أخرى.

وسيتم إبلاغ المرشحون للوظائف بموعد المقابلات والاختبارات عن طريق إدارة المدرسة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان