إعلان

الإسكان: إنهاء مسودات عقود مشروعات المؤتمر الاقتصادي والتوقيع نهاية الشهر الجاري

11:14 ص الجمعة 08 مايو 2015

الدكتور مصطفى مدبولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ)

كشف الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أرسلت صياغة المسودات النهائية من عقود مشروعات الشراكة مع القطاع الخاص، إلى الشركات لمراجعتها، وتوقيعها بشكل نهائي أواخر الشهر الجاري، وذلك لتفعيل مذكرات تفاهم المشروعات التي تم توقيعها فى مؤتمر القمة الاقتصادية بشرم الشيخ .

وقال الوزير، في تصريحات صحفية اليوم، إن الهيئة بدأت الخطوات النهائية لتفعيل مذكرات التفاهم الخاصة بـ 6 مشروعات كبرى، والتي تم توقيعها فى مؤتمر القمة الاقتصادية بشرم الشيخ، حيث انتهت من صياغة مسودات العقود، وإرسالها للشركات لمراجعتها، تمهيدا لتحديد مواعيد نهائية لتوقيع هذه العقود، قبل نهاية الشهر الجارى.

وأضاف الوزير "ستقوم الشركات بالرد النهائى على مسودات العقود المرسلة ، أو إرسال ملاحظتها لتضمينها فى العقود، ليتم بعدها إعداد العقد النهائى للتوقيع، قبل نهاية الشهر الجارى".

وأشار إلى أن مسودة العقود تم إرسالها لـ 6 شركات وتحالفات، لمشروعات جنوب مارينا، وواحة أكتوبر على مساحة 10 آلاف فدان، ومشروعين سكنيين عمرانيين متكاملين بمساحة 500 فدان لكل منهما فى مدينة القاهرة الجديدة، ومشروع عمرانى ترفيهى سياحى بمساحة 557 فدانا، وآخر سكنى عمرانى، فى مدينة 6 أكتوبر على مساحة 470 فدانا.

وأوضح الوزير أن نسب عائدات الهيئة ستتراوح بين 24 إلى 40 % وفقا لنشاط وموقع كل مشروع على حدة، مؤكدا أن الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية، التزمتا بالمواعيد المحددة لتوقيع العقود عقب إنهاء المؤتمر الاقتصادي، والمحددة بمدة تتراوح بين 60 إلى 90 يوما.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان