إعلان

وزير التربية والتعليم ينفي تدخل أي حزب أو ائتلاف في تطوير المناهج

11:03 م الخميس 07 مايو 2015

الدكتور محب الرافعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

صرح الدكتور محب الرافعي وزير التربية والتعليم، بأن ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية بشأن زيارة وفد من حزب النور لوزارة التربية والتعليم، وأن الحزب يريد التدخل في تطوير المناهج كلام عار تمامًا من الصحة.

وأوضح الوزير -خلال بيان صحفي- اليوم الخميس، أنه تم استقبال وفد حزب النور مثله كغيره من الائتلافات الشبابية والحزبية التي قامت بزيارة الوزارة وكانت تستهدف التعرف على رؤية الوزارة في تطوير التعليم دون تدخل من أي حزب أو ائتلاف في تطوير المناهج.

وأشار إلى أن من يقوم بتطوير المناهج بالوزارة هو مركز تطوير المناهج من خلال مجموعة من الخبراء وأساتذة الجامعات في التخصصات المختلفة ممن لا يوجد لديهم أي توجهات حزبية ولا يحكمهم إلا مصلحة مصر وتحقيق أهداف التعليم بها.

ومن جهة أخرى، أوضح الرافعي: "بالنسبة لما تداولته بعض وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الالكترونية بشأن إرسال وفد من الخبراء المصريين إلى باكستان للاطلاع على خبرات باكستان في مجال التعليم أن ما تم هو أن وفد من باكستان قد وصل إلى مصر للتعرف على مشروع القرائية الذي يستهدف علاج ضعف القراءة والكتابة والحساب ، للاستفادة به في علاج ضعف القراءة والكتابة بباكاستان، علماً بأن هذه الزيارة قد تم تحديدها مسبقا قبل توليه مسئولية الوزارة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان