إعلان

المؤتمر: زيارات السيسي الخارجية تستهدف عودة دور مصر الريادى

12:45 م الخميس 07 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أكد عمرو محسن مساعد رئيس حزب المؤتمر، أن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى الخارجية جيدة للغاية وتأتى فى إطار رغبة الدولة المصرية لعودة مصر لدورها الريادي في المنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط.

وأضاف محسن، فى تصريح اليوم، أن أزمة حكومة المهندس إبراهيم محلب هى البطء الشديد فى إعداد قوانين الانتخابات، وهو أمر يؤدى إلى تعطيل خارطة الطريق التى تحققت منها خطوتان فقط، هما: الانتخابات الرئاسية والدستور ويتبقى فقط انتخابات البرلمان وحتى الآن لم يصدر قانون الانتخابات.

ومن جانبه قال الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، إنه سيتم الإعلان عن كل التفاصيل المتعلقة بتقديمه هو والمهندس معتز محمود، الاستقالة من حزب المؤتمر، خلال الأيام القليلة المقبلة، لافتا إلى أنه سيعلن عن مشروع سياسي قادم يعبر عن جيل الوسط وجيل الشباب بقيادة شخصية عامة تحظى بتقدير المواطن المصري.

وفي السياق ذاته قال المهندس تيسير مطر، رئيس حزب الدستوري الاجتماعي الحر، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استطاع خلال الفترة الوجيزة الماضية ترسيخ مصداقيته مع الشعب مما دعم الظهير الشعبى وزاد من حجم الجماهير المؤيدة له بالمضي قدما نحو التنمية ودعم الاقتصاد والوقوف إلى جانب الفقراء.

وقال مطر، إن الحزب يستعد لعقد مؤتمر بمناسبة مرور عام على انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى، بعنوان "365 يومًا من التحديات والإنجازات".

وأضاف أنه ستتم دعوة عدد من الأحزاب ومنظمات المجتمع المدنى ورجال الإعلام والفن والثقافة والرياضة والاقتصاد لحضور المؤتمر، مؤكدا أن المؤتمر يعرض التحديات التي واجهت السيسي، ونجح في التغلب عليها، والأخرى التي تواجه مصر في المرحلة المقبلة، والإنجازات التي حققها منذ توليه الحكم في 8 يونيو 2014.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان