إعلان

هيئة تنشيط السياحة: انطلاق فعاليات رالي الفراعنة الأسبوع المقبل

03:48 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

ترعى وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة بالتنسيق مع نادي السيارات المصري، فعاليات "رالي الفراعنة" في نسخته الثانية والثلاثون والذي يقام في الفترة من 12 إلى 16 مايو الجاري.

يأتي ذلك في إطار الاهتمام المتنامي لوزارة السياحة وهيئة التنشيط السياحة بالإحداث سواء الرياضة أو الفنية التي من شأنها الترويج للمقصد السياحي المصري ونقل وتحسين الصورة الذهنية وبث رسائل طمأنة متوالية بأن مقاصدنا السياحية أمنة .

يشارك في فعاليات الرالي هذا العام أكثر من 600 متسابق يمثلون 25 دولة أوربية وعربية وافريقية منها " فرنسا، بلجيكا، المانيا، ايطاليا، اسبانيا، انجلترا، مصر" بحضور العديد من الشخصيات الهامة على المستويين الدولي والمحلي.

ينطلق المارثون من الساحل الشمالي وينتهى بمنطقة أهرامات الجيزة بمسافة تقدر بـ 2375 كم ، كما يحظى الحدث بتغطية إعلامية مكثفة من الاعلام المحلي والدولي خاصة ممثلي الاعلام السياحي والرياضي.

ومن جانبه أشار أحمد حمدي نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن الحدث مصنف ضمن أشهر السباقات في العالم وتتضمنه الاجندة السياحية المصرية لأهميته في الترويج لسياحة الصحراء والسفاري.

يذكر أن السباق يلقي الضوء على الصحراء الغربية بواحاتها البحرية الرائعة والغرود الرملية لبحر الرمال الاعظم وخاصة أن السباق سيمر بمناطق المشروعات الكبرى المستحدثة لإنماء هذه الواحات لوضعها كمقاصد سياحية فريدة لخدمة السياحة البيئية والعلاجية والمغامرات كما يمر خط سير السباق بأجمل الاثار المكتشفة بالواحات البحرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان