إعلان

ضاحي: ألمانيا تبدي استعدادها لتطوير منظومة النقل في مصر

01:59 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري :

التقى المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، بالوفد البرلماني الالماني الذي يزور القاهرة حالياً ووفد من السفارة الالمانية بالقاهرة، لبحث سبل التعاون بين البلدين في مجالات النقل المختلفة وذلك بحضور مستشار وزير النقل للاستثمار وتطوير الاعمال ومستشار الوزير للتعاون الدولي .

و صرح وزير النقل بأن المباحثات تناولت الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية في دفع عجلة الاقتصاد من خلال تنفيذ المشروعات القومية وتطوير البنية التحتية فى مجالات النقل واللوجستيات

و استعرض وزير النقل المشروعات القومية الكبرى مثل مشروع ازدواج الممر الملاحي بقناة السويس والمشروع القومي للطرق وكذا الجهود التي تبذلها وزارة النقل فى تطوير منظومة النقل ( السكك الحديدية – مترو الانفاق – الموانىء) .

وأشار وزير النقل إلى أن الجانب الالماني ابدى استعداده لدعم جهود الوزارة في تطوير منظومة النقل بمصر وكذا تنمية التعاون بين وزارة النقل وهيئاتها وبين الشركات الالمانية المتخصصة في مجالات النقل واللوجستيات .

وأوضح أن الجانب الالماني ابدى استعداده لدعم جهود الوزارة في تطوير منظومة النقل بمصر وكذا تنمية التعاون بين وزارة النقل وهيئاتها وبين الشركات الالمانية المتخصصة فى مجالات النقل واللوجستيات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان