إعلان

وزير الدفاع يشهد تدريبا عمليا لوحدات القوات الخاصة وعناصر الاستطلاع

01:01 م الإثنين 04 مايو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفي المنشاوي :

أكد القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الفريق أول صدقي صبحى، أنه لن يغيب عن خاطر القوات المسلحة حماية أمن الوطن وسلامته أياً كان الثمن الذي سندفعه من أرواحنا ودمائنا .

وقال وزير الدفاع، خلال حضوره اليوم لبيانً عملي لوحدات القوات الخاصة، وعناصر الاستطلاع " طابا 2015 " ، انه لن يثنى القوات المسلحة عن أداء واجبها الوطني ولا الموت ذاته ، وستظل القوات المسلحة علي موقفها بروح معنوية عالية واستعداد دائم للعطاء من أجل مصر .

وأشاد القائد العام بما شاهده من مستوى متميز وأداء راق ، يؤكد أن لهذا الوطن رجال أصحاب عزائم لا تلين وإرادة لا تنكسر وعطاء لا ينقطع ، مدركين حجم المخاطر والتحديات التي يواجها الوطن في ظل ما تموج به المنطقة من تحديات ، مؤكداً أن الحفاظ على أمننا القومي وتأمين حدودنا الاستراتيجية مهمتنا الوطنية التي لا تهاون فيها .

وأكد لرجال القوات الخاصة، ضرورة الاستمرار ببذل المزيد من الجهد والتدريب والحفاظ علي الأسلحة والمعدات والروح المعنوية العالية والاهتمام بالإعداد البدني للفرد المقاتل لتظل القوات الخاصة دوماً أحد دروع قواتنا المسلحة في الدفاع عن مقدسات الوطن .

ووجه، تحية إجلال لرجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر وشعبها العظيم ، مؤكداً أن القوات المسلحة لن يغيب عن خاطرها حماية أمن هذا الوطن وسلامته أياً كان الثمن الذي سندفعه من أرواحنا ودمائنا ولن يثنينا عن أداء واجبنا الوطني ولا الموت ذاته وستظل القوات المسلحة علي موقفها بروح معنوية عالية واستعداد دائم للعطاء من أجل مصر .

وطالب القادة والضباط، على جميع المستويات بضرورة التواصل مع المرؤوسين وتوفير كافة الإمكانيات للارتقاء بمستوى الفرد المقاتل معيشياً وإدارياً والحرص على رفع الروح المعنوية باعتباره الركيزة الأساسية في القوات المسلحة.

تضمن البيان العملي "طابا 2015" الذى نفذته عناصر القوات الخاصة من الصاعقة والمظلات وعناصر الاستطلاع ، معاونه أعمال قتال التشكيلات التعبوية ضد الأهداف المعادية وتنظيم الكمائن وشن الأغارات ومهاجمه إحدى البؤر الإرهابية الخطرة وتدميرها ، والذى يأتي في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الثالثة والثلاثين لتحرير سيناء .

وألقى اللواء أركان حرب، جمال حماد، قائد وحدات الصاعقة كلمة أكد فيها حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي الارتقاء بمستوي الأداء لمقاتلي القوات الخاصة وتطوير أساليب التدريب والحفاظ علي الانضباط العسكري والروح المعنوية العالية وصولاً لاعلي مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي لتنفيذ كافه المهام المخططة والطارئة بسرعة ودقة متناهية وتحت مختلف الظروف .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان