إعلان

"الأطباء": نرفض حكم فرض الحراسة على "الصيادلة".. وتؤكد: "ضد العمل النقابي"

06:21 م الأحد 31 مايو 2015

النقابة العامة للصيادلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-شيماء الليثي:

أعلنت النقابة العامة للصيادلة، عن احترامها لكامل للحكم الصادر، اليوم الأحد، من محكمة مستأنف القاهرة للأمور المستعجلة، والخاص برفض الاستئناف المقدم من النقابة على حكم فرض الحراسة عليها، وتأييد الحكم الصادر من محكمة أول درجة بفرض الحراسة القضائية على النقابة.

وأضافت النقابة، خلال بيان لها، أنها في انتظار وصول حيثيات حكم فرض الحراسة والصيغة التنفيذية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة طبقاً للقانون.

وأكدت نقابة الصيادلة أنها رفعت دعوى موضوعية لإلغاء قرار التحفظ والحراسة، كما أن الاستشكال المقدم من نقيب الصيادلة الدكتور محيى عبيد، والخاص بوقف تنفيذ حكم فرض الحراسة على النقابة سيتم النظر فيه بجلسة 7 يونيو المقبل.

ومن جانبها أعلنت النقابة العامة لأطباء مصر، استنكارها لفرض الحراسة على نقابة الصيادلة، مؤكدة على موقفها المبدئي ضد فرض الحراسة على النقابات، حيث إن فرض الحراسة يؤدي إلى إهدار إمكانيات النقابات المالية والخدمية والنقابية ويؤدي إلى إهدار أصوات الناخبين من أعضاء هذه النقابات.

وأشارت النقابة إلى أن فرض الحراسة ضد العمل النقابي بشكل عام وضد الحريات بشكل خاص، كما يشكل حجر عثرة في طريق الديمقراطية لما تمثله النقابات في المجتمعات التي تطمح للتقدم نحو الحريات العامة والبناء الديمقراطي.

وأعلنت نقابة الأطباء عن وقوفها بجانب النقابة الشقيقة وتضامنها الكامل معها وتأييدها بكل الطرق والوسائل الممكنة لعدم تنفيذ فرض الحراسة عليها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان