إعلان

مؤسسة آل مكتوم: دين لمصر في عنق دولة الإمارات منذ عام 1957

04:37 م الأحد 31 مايو 2015

محمد بن راشد ال مكتوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - وليد العربي:

قال الدكتور ميرزا حسين الصايغ، رئيس مجلس أمناء كلية آل مكتوم لدراسات العليا، إن الدورة التي ستنظمها المؤسسة بالتعاون مع جامعة القاهرة لسفر 5 فتيات من كلية اقتصاد والعلوم السياسة، الي دولة اسكتلندا.

وأضاف الصايغ، خلال توقيع اتفاقية تعاون بين جامعة القاهرة ومؤسسة آل مكتوم، اليوم الأحد، بقاعة أحمد لطفى، أن الدورة ستبدأ بعد عيد الفطر وتستمر لمدة 30 يوم، وتبدأ في مدينة أكسفورد بإنجلترا وتنتهي في اسكتلندا، موضحاً أنه سيتم مشاركة مسئول من جامعة القاهرة في الحفل الختامي و9 جامعات إماراتية وجامعة ماليزية، وستذهب الوفود بعد ذلك إلى لمقابلة حاكم الإمارات في مارس القادم.

وأشار إلى أن الدراسة بها ثلاث محاور، أولا دراسات صيفية، وثانيا دراسات ميدانية، والثالث ترفيهية، مؤكدا أن تكاليف الرحلة على مؤسسة آل مكتوم، وهناك استمارة يجب على الفتيات أن توقع عليها لمعرفة اذا كانت مريضة أو حامل.

وأوضح أن هناك في عنق دولة الإمارات دين لمصر، منذ عام 1957 عندما ارسل الرئيس جمال عبد الناصر، بعثة تعليمية لدراسة للخليج، مؤكدا أن الإمارات هي امتداد لمصر، وأن معظم طلابنا يدرسون في مصر ومعظم قيادات الدولة خريجي جامعة القاهرة.

وأشار إلى أنه يتمنى أن يوقع اتفاقية مع محافظة سوهاج لعمل أعمال خير لـ 50 أسرة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان